صحيفة قوون السودانية: الحضرى يتحدى السودان للمرة الرابعة
 
 
2014-12-27
17:00:00
قناة الإسماعيلي على اليوتيوب
 
صحيفة قوون السودانية: الحضرى يتحدى السودان للمرة الرابعة .. والحارس يفجر أزمة بتخلفه عن تدريب الإسماعيلي

إرسل
صورة



خاص من الخرطوم - عاطف عبد العزيز : تصدر عنوان "الحضري يفجر أزمة ويرفض التدريب في اول مران بعد وصول بعثة الدراويش" العنوان الرئيسي لصيفة "قوون" الرياضية السودانية، إلا أن الحضرى لم يرفض التدريب كما ذكرت الصحيفة ولكن الدكتور هو من منعه من التدريب لإصابته بنزلة برد حادة.

وقالت الصحيفة أنه قد رفض حارس نادي الاسماعيلي المصري عصام الحضري الحديث للقنوات الفضائية العالمية بعد وصوله مع بعثة ناديه امس الي الخرطوم لاداء مباراته مع نادي الهلال في البطولة الافريقية، حيث اكتفي بالصمت المطلق وكانت المفاجأة الثانية تخلف الحضري عن مرافقة البعثة لاداء المران الاول بعد وصولها مباشرة بملعب استاد المريخ مساء امس ليثير ذلك تساؤلات اعضاء البعثة .

وكشف احد الصحفيين المرافقين لبعثة نادي الاسماعيلي للصحيفة السودانية، ان ما يؤرق الحضري حقا انه ومن خلال زياراته للخرطوم في السنوات الثلاث الماضية وهي حضوره مع بعثة نادي الاهلي لاداء مباراته مع الهلال في دوري الابطال الافريقي اضافة لحضوره مع المنتخب المصري مرتين الاولي لاداء مباراته الودية مع منتخب السودان وخسرها.

والثانية لمواجهة نظيره الجزائري ولم يكسب اية مباراة من اللقاءات الثلاثة، وقال الصحفي المصري لا شك ان وجود الحضري في حراسة مرمي النادي الاسماعيلي هو اضافة رائعة وكبيرة بحكم خبرته الطويلة في الملاعب وبحكم تجربته ووجوده في صفوف منتخب مصر لسنوات طويلة.

واشار الي ان صمت الحضري ورفضه الحديث لوسائل الاعلام ليس معناه خوفا بقدر قبوله للتحدي وسوف يبذل جميع لاعبي الدراويش قصاري ما لديهم من جهد للخروج بنتيجة ايجابية في مباراتهم المهمة مع هلال السودان.


Print

تابع أخبار الإسماعيلي على موبايلك
إتصالات: أرسل كلمة iso الى1666
فودافون: ارسل كلمة is الى 9999
موبينيل: قريبا
تابع أخبار الإسماعيلي على