آخر الأخبار :


حوار ..فهيم يتحدث عن عدم تصعيده بجهاز الفريق الأول وتدنى النتائج فى بداية المشوار وترشيحه لضم لاعبين جدد

حوار ..فهيم يتحدث عن عدم تصعيده بجهاز الفريق الأول وتدنى النتائج فى بداية المشوار وترشيحه لضم لاعبين جدد

الكاتب : محمد اشرفبتاريخ : 2017-01-12المشاهدات : 1843
طباعة
حوار ..فهيم يتحدث عن عدم تصعيده بجهاز الفريق الأول وتدنى النتائج فى بداية المشوار وترشيحه لضم لاعبين جدد

عمرو فهيم الذى صنف كاحد اقوى المدافعين فى مصر خلال فترة الالفينات نظرا لروحه القتالية رحل الإسماعيلى فغابت عنه البطولات وليعود له مدربا بقطاع الناشئين عن احلامه فى الفترة المقبلة ولماذا فضل العودة للدراويش فى هذه الفترة يتحدث المدافع المقاتل لاسماعيلى أونلاين .

 

كل مايلى على لسان عمرو فهيم مدرب فريق الشباب مواليد 1997  

- استلمت مهمة فريق 97 من أحمد الجمل وكانت هناك بعض الملاحظات بدأنا فى علاجها والتى اثرت بدورها على تعثر النتائج فى بداية مشوار بدورى الجمهورية .

- أسباب كثرة التعادلات والهزائم للفريق في بداية المشوار كان سببها أيضا تغيير المدربين فلكل مدرب فكره الخاص ولكن هذه الفترة بدأت النتائج تتحسن فقد استوعب اللاعبين الطريقة التي أعمل بها والفكر الخاص بي .

- اتعامل مع اللاعبين علي أنهم اخوتي واكد لهم أنهم يتحمولون النسبة الأكبر فى النتائج سواء كانت الهزائم أوالانتصارت ، فالمدرب يقتصر دوره على منح التعليمات لكل لاعب .

- لدى ثقة فى تحسن النتائج خلال الفترة المقبلة ،كل ما يحدث من تغييرات في قطاع الناشئين يجب ألا تؤثر علي أي فريق فكل مدرب لديه فريقه والنظام الذي يسير به ولا يجب أن يربك نفسه بما يحدث من حوله.

- لم يحالفنى التوفيق فى الصعود للجهاز الفنى الجديد للفريق الأول ،دائما ما أكون فى خدمة النادى الإسماعيلى بأى موقع ، الفريق يضم عناصر مميزة لكن غياب الخبرات هى السبب الرئيسى فى سلسلة التعثرات حسب وجهة نظرى.

-استعان مجلس الإدارة بجهودى فى ترشيح مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين ونبحث انضمامهم لقطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة حال نجاح المفاوضات .

-انضمامى لقطاع الناشئين بالاسماعيلى بناء على طلب المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الأسماعيلى ومجلسه المحترم الذى اكن له كل الاحترام والتقديرواتمنى لهم كل التوفيق .

حوار رغدة رجب

 

أقراء ايضاً

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
التعليقات
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

vedio
facebook