حصريات

إنفراجة في أزمة حضور الجماهير مواجهة البنك الأهلي

أعلن المهندس يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي عن إنفراجة لجماهير الدراويش بشأن حضورهم مواجهة البنك الأهلي المقرر لها بعد غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

و كتب الكومي عبر صفحته الرسمية: “فى إطار حرصه الدائم على حضور جماهير النادى الاسماعيلي مباريات الفريق بصفتها الداعم الرئيسي للاعبين ، أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بأنه تم التواصل مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن طريق بعض الاتصالات الهاتفية بينه وبين نائب رئيس النادى المهندس خالد زين لتسهيل عملية حضور الجماهير فى مباراة البنك الأهلى القادمة والتى من المقرر إقامتها الخميس القادم بملعب بتروسبورت”.

وأكد المهندس خالد زين بأنه تم الإتفاق على إنشاء مقر لشركة تذكرتي داخل أروقة النادي الإسماعيلي تتوافر فيها بعض الشروط التأمينية وبعض التجهيزات الأخرى، وذلك لتسهيل حصول جماهير النادى على التذاكر وتنفيذ عملية التسجيل بسهولة و يسر .

كما طالب مسئولو الشركة بضرورة إحضار ( بطاقة الرقم القومي ، شهادة الحصول على لقاح فيروس كورونا ، صورة شخصية بخلفية بيضاء ) من أجل التسجيل والحصول على تذاكر اللقاء .

وفى النهاية وجه المهندس خالد زين الشكر للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على تعاونه الكبير و حرصه الدائم على تسهيل عملية التسجيل والحصول على تذاكر اللقاء من جانب جماهير الدراويش وحضور أكبر عدد ممكن من جمهور القلعة الصفراء للقاءات الدوري العام.

زر الذهاب إلى الأعلى