حصريات

«بما لا يرهق خزينة النادي» الإسماعيلي يتفق مع الكهرباء على جدولة المديونيات

عقد المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا مع المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء.

وصرح المهندس خالد زين عقب الجلسة بأنه تم الاتفاق على سداد المديونيات المتأخرة على النادى الإسماعيلى لدى شركة الكهرباء بالشكل المناسب الذي يخدم النادى الاسماعيلي ولا يرهق خزينته ، مشيرا إلى أن المهندس محمد السيد ابدى ترحبيه الكبير بتلك الزيارة ورغبته الكاملة فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للنادى باعتباره احد اكبر وأهم القلاع الرياضية فى مصر.

وواصل حديثه بأن المهندس محمد السيد ليس لديه مانع على جدولة المديونيات إيمانا وتقديرا منه لقيمة النادى وسعيا تخفيف الاعباء المالية عن كاهله فى ظل محدودية موارده المالية.

وشدد زين بأن الانذار الذى تلقاه النادى من شركة الكهرباء ماهو إلا اجراء روتينى متبع من كافة الجهات الحكومية لاخطارهم بسداد المديونيات خاصة أن النادى لم يقم بتسديد تلك المستحقات منذ سنوات.

وأكمل نائب الإسماعيلى حديثه بأنه لمس خلال الجلسة مدى حب وعشق المهندس محمد السيد للنادى الإسماعيلى نظرا لطريقة لعبه وحجم الجماهيرية التى يتمتع بها ولا تقتصر فقط على من يتواجدوا بالإسماعيلية بل تشمل باقى محافظات الجمهورية وخارج مصر أيضا ، مشددا على رفضه التام لما تردد فى بعض وسائل الاعلام حول فصل وقطع التيار الكهربى عن النادى مهما بلغت حجم مديونيات النادى.

زر الذهاب إلى الأعلى