حصريات

رسميًا .. يبدأ في تأسيس شركة الإسماعيلي للإستثمار الرياضي

أعلن المستشار نهاد حجاج رئيس اللجنة القانونية بالنادي الاسماعيلي عن اولي خطوات تأسيس شركة الإسماعيلي للإستثمار الرياضي و ذلك في بيان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وكتب «حجاج» :”خطوة على الطريق، نسأل الله التوفيق.. كل الشكر والتقدير لمجلس ادارة نادى الاسماعيلي برئاسة المهندس يحى الكومى الذين لا يألو جهدًا من اجل عودة الدراويش لسيرته الاولى”.

وكان مجلس ادارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي قد اعتمد تشكيل لجنة التخطيط والتطوير، ولجنة التعاقدات بشكل رسمي.

حيث يتولى سمير نصر رئاسة لجنة التخطيط والتطوير التي تتولي مسئولية إنشاء الإدارة التقنية الجديدة للنادي ” مركز الاسماعيلي لتحليل البيانات ” و تطوير بعض الجوانب الاستثمارية والتسويقية بالنادي ، بالإضافة إلى تواجده ضمن لجنة التعاقدات مع كلًا من أحمد سمير فرج نجم الاسماعيلي السابق وأحمد الشيخ العضو السابق بلجنة التعاقدات ، حيث بدأت اللجنتين في العمل على كافة الملفات المُكلفين بها.

كما بدأ الثنائي سمير نصر والمستشار نهاد حجاج العمل على مشروع إنشاء شركة الاسماعيلي للاستثمار الرياضي بالنادي وإطلاق شركة الإسماعيلي لإدارة كرة القدم لتحقيق طموحات جماهير الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة ومواكبة التغييرات السريعة التي تشهدها الساحة الرياضية .

زر الذهاب إلى الأعلى