آخر الأخبار :


تقرير - ماذا تعرف عن نادى (مصر) منافس الإسماعيلى بالكأس ؟

تقرير - ماذا تعرف عن نادى (مصر) منافس الإسماعيلى بالكأس ؟

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-11-12المشاهدات : 1403
طباعة
تقرير - ماذا تعرف عن نادى (مصر) منافس الإسماعيلى بالكأس ؟

تأهل نادى مصر لملاقاة الإسماعيلى بدور الــ16 لكأس مصر بعد فوزه على فريق انبى فى مفاجأت دور الــ32.

وعلى خلفية ذلك يرصد أونلاين ..أبرز ملامح النادى الذى يلعب حاليا بالقسم الثانى.  

تأسس نادي مصر قبل ثماني سنوات تحديدًا في 11 نوفمبر عام 2009 من خلال شركة مصر لكرة القدم، ويعد محمود حافظ هو المؤسس الأول ويتولى حتى الآن رئاسته، وخاض فريق مصر أول مباراة رسمية في القسم الرابع في أكتوبر 2011.

 

-  أبرز لاعبي نادي مصر

 

ضم نادي مصر في العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز منهم حسين حمدي، وحمدي عبدالرحيم، وأحمد بكري، وإيهاب المحص، والسوري عبدالفتاح الإغا، وعلاء كمال، ويوسف حسن ،كما تعاقد مع 13 لاعبا جديدا هم كريم محفوظ، وأحمد سقراط، وعلي عفيفي، ومحمد رمزي، وهشام عبدالحميد، ومحمد سكر، ومحمد رمضان، والبنداوي مسعد، وعبدالفتاح سعيد، وشريف مجدي، ومحمود شبانة، والثنائي الإفريقي فوفانا وهنري.

 

- مشوار نادي مصر بالأقسام المختلفة:

بدأ نادي إف سي مصر مشواره بدوري القسم الرابع في الموسم الأول في أكتوبر 2011، بعد عامين من تأسيسه، حيث نجح في الصعود خلال المشاركة الأولى له بالقسم الرابع إلى دوري القسم الثالث، بقيادة المدير الفني للفريق آنذاك حسام الشافعي، ثم قضى نادي مصر موسم واحد أيضا بالقسم الثالث، نجح خلاله في التأهل إلى دوري القسم الثاني في 3 مايو 2014 عقب تصدره لمجموعة الجيزة بقيادة المدير الفني محمد عبدالكريم، الذي قاد الفريق في الموسم الأول بالقسم الثاني، ثم أكمل هشام زكريا المهمة عقب رحيل عبدالكريم خلال نفس الموسم.

- نجاحات كبيرة بالقسم الثاني:

ورغم حداثة تأسيس نادي مصر إلا أنه نجح في تحقيق نجاحات كبيرة من خلال المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، خلال الثلاث نسخ السابقة التي خاضها الفريق بالقسم الثاني، حيث حقق المركز الثالث مكرر بالموسم الأول خلف الترسانة والنصر وبفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي، وأنهي الموسم الثاني في المركز الثاني خلف الترسانة بفارق نقطة واحدة، ونفس المركز في الموسم الماضي خلف النصر الذي صعد للممتاز.

- كاجو وجريندو يمثلان نادي مصر بالدوري الممتاز

رحل مؤخرا عن قائمة نادي مصر الثنائي محمد عبداللطيف (جريندو) الذي انتقل للمصري البورسعيدي، وأسامة إبراهيم (كاجو) الذي رحل للإسماعيلي، وسبق لجريندو اللعب في فريق الدرعية السعودي قبل التوقيع لإف سي مصر، بينما كاجو انتقل من مصر المقاصة لنادي مصر.

- الجهاز الفني لنادي مصر في موسم 2017-2018

يقود نادي مصر جهاز فني مكون من أيمن المزين، مدير فني وسمير سعد، ومصطفى مشير، مدربان، وممدوح إبراهيم مدرب حراس مرمى، وأحمد عز طبيب ومحمد عبدالرازق بازوكا وأحمد رجب أخصائي تأهيل ويضم الجهاز الإداري مشهور جودت، وسيد محمد وحسام المصري، ومحمد صلاح متحدث إعلامي.

-  إنجازات نادي مصر

ومن أهم إنجازات النادي وصول نادي مصر مرتان لدور الـ 32 بكأس مصر، حيث تخطى نادي مصر للمقاصة بالفوز بهدف في دور الـ ٣٢ والصعود لدور الـ ١٦ ببطولة كأس مصر قبل الخروج من المريخ، بينما خسر نادي مصر من الإنتاج الحربي (3-1) خلال المرة الثانية التي تأهل خلالها لدور الـ 32.

-  تشابه الاسماعيلى ونادى مصر

يتشابه الناديان فى مورد قمصان الفريق حيث وقع الثنائى عقود مع شركة ماكرون الإيطالية لرعاية قميص الفريق بعقد رعاية لمدة موسمين .

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS