آخر الأخبار :


كوبر يكشف عن اهتمام ريال مدريد لصلاح

كوبر يكشف عن اهتمام ريال مدريد لصلاح

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-12-04المشاهدات : 916
طباعة
كوبر يكشف عن اهتمام ريال  مدريد لصلاح

كشف هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن مفاجأة كبيرة بشأن اللاعب محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي بشأن رغبة أحد عمالقة الأندية  الأوروبية في التعاقد معه.

المدرب الأرجنتيني أكَّد التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخراً عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الجناح  الطائر لنادي الميرسيسايد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المُقبلة.


وتحدث كوبر في أحد اللقاءات الصحفية عن نجم المنتخب الذي يتولى تدريبه مشيراً إلى أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع صلاح بالفعل، لكنه أكَّد على عدم السبق بالأحداث قبل أن تكتمل.


وافتتح كوب تصريحاته بهذا الشأن قائلاً " لقد تلقيت أنباء مؤكدة أن ريال مدريد مهتم بالتوقيع مع صلاح. بالنسبة لي، فإن صلاح يعيش حالة لا تُصدَّق في الوقت الحالي ".


لكن ليفربول قد يُعاني في الميركاتو الشتوي من خسارة نجمه فيليب كوتينيو المطلوب بقوة في نادي برشلونة الإسباني، ولن يقبل بالتأكيد برحيل صلاح أيضاً في هذا الوقت الهام من الموسم


يُذكر أن اللاعب الدولي المصري صاحب الـ25 عاماً يتواجد على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 122 هدفاً سجلها مع الريدز حتى الآن، ونجح في صناعة 3 أهداف آخرين أيضاً في البطولة.

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

Facebook
ADS