آخر الأخبار :


جون تيري ينفجر حول الثلاثي الافضل في انجلترا حاليا

جون تيري ينفجر حول الثلاثي الافضل في انجلترا حاليا

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-12-20المشاهدات : 973
طباعة
جون تيري ينفجر حول الثلاثي الافضل في انجلترا حاليا

تطرق اللاعب جون تيري المدافع السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي عن رحيل الثلاثي محمد صلاح وكيفين دي بروين وروميلو لوكاكو عن صفوف الفريق  اللندني في وقت سابق.

ويتألق الثلاثي صلاح ودي بروين ولوكاكو بقوة في البريميير ليغ بالموسم الحالي مع أندية ليفربول ومانشستر سيتيومانشستر يونايتد على التوالي ويقودان  أنديتهم للتواجد في مقدمة جدول الترتيب رفقة البلوز.

صلاح انتقل إلى البلوز من نادي بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني عام 2014، وبعد إعارته إلى فيورنتينا تم بيعه إلى نادي روما بشكل نهائي قبل أن يود إلى أنجلترا مرة أُخرى عبر بوابة الريدز الذين يتألق معهم هذا الموسم ونجح في تسجل 20 هدفاً للفريق حتى الآن.

وكان دي بروين قد انضم إلى تشيلسي في عُمر العشرين عاماً في عام 2012 خرج من البلوز إلى نادي فولفسبورغ الألماني مقابل 18 مليون يورو فقط عام 2014، لكنه جاء إلى مانشستر سيتي ويتألق معهم بقوة في الموسمين الأخيرين ويقودهم للتواجد في قمة البريميير ليغ هذا الموسم.

أمَّا لوكاكو الذي قضى 3 سنوات على ملعب ستامفورد بريدج لم يحظَ خلالها بالفرصة الكافية لإثبات قيمته تت قيادة جوزيه مورينيو فرحل إلى نادي إيفرتون عام 2014 مقابل 28 مليون جنيه استرليني، ليعود مورينيو نفسه ويتعاقد معه كمدرب لمانشستر يونايتد مقابل 75 مليون جنيه استرليني ويسجل 14 هدفاً للشياطين الحُر في جميع المسابقات هذا الموسم.

لكن المدافع الدولي الإنجليزي السابق حرص على الإشارة إلى أنه ليس لديه أي ندم على رحيل هذا الثلاثي المصري والبلجيكي على التوالي عن ملعب ستامفورد بريدج وتألقهم مع أندية أُخرى في البريميير ليغ.


وافتتح تيري تصريحاته عن الثلاثي قائلاً " لا، لست نادماً، لأنهم لم يجعولوا فريقنا أقوى. دعونا لا ننسى أننا كنا واحداً من أقوى الأندية ربما في تاريخ البريميير ليغ، خلال الأيام الأولى لوصولهم إلى الفريق ".

ثم أضاف المدافع المخضرم لنادي أستون فيلا حالياً في حديثه قائلاً " لذلم هم أتوا إلى واحد من أفضل الفِرق. عندما أتوا، هل كان باستطاعتهم عمل تأثير كبير يحصلون به على أماكنهم ويحافظون عليها؟ لا، كان من الصعب جداً القيام ذلك ".

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات