آخر الأخبار :


ثلاثية سواريز وميسي وفيدال تضرب الميرينغي في قلب البرنابيو...

ثلاثية سواريز وميسي وفيدال تضرب الميرينغي في قلب البرنابيو...

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-12-23المشاهدات : 720
طباعة
ثلاثية سواريز وميسي وفيدال تضرب الميرينغي في قلب البرنابيو...

نجح نادي برشلونة الإسباني في ضرب غريمه وعدوه التاريخي نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في مواجهتهما اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بسيطرة وانتشار أكبر من ريال مدريد على الكرة في جميع أنحاء الملعب، لكن الفريق لم يستطع صنع الكثير من الخطورة على مرمى الحارس مارك أندري تير شتيغن.

في الوقت نفسه حاول برشلونة الوصول إلى مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تألق في الدفاع عن مرماه ببراعة كبيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل برشلونة في الشوط الثاني بشكل مغاير للذي ظهر عليه في الشوط الأول ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 54 من تمريرة عرضية من زميله سيرجي روبيرتو وضعها في الشباك بتسديدة قوية.

اقرأ أيضاً: فيديو: روبيرتو يضرب دفاع ريال مدريد بتمريرة وسواريز يفتتح التسجيل

بينما لم يتوقف برشلونة عن الضغط على دفاعات الميرينغي ليحصل الفريق الكاتالوني على ركلة جزاء بلمسة يد على الظهير الأيمن المدريدي داني كارفاخال الذي تعرض للطرد، ليترجمها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف الثاني في الدقيقة 64.


ولم يتوقف برشلونة على محاولاته لتسجيل الهدف الثالث لينجح البرغوث ليو في التوغل بالكرة في منطقة جزاء الميرينغي ويمرر كرة عرضية يقابلها الظهير الأيمن الإسباني البديل أليكس فيدال بتسديدة تمر من الحارس نافاس وتسكن الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع "90 +3".


وانتهت المباراة بفوز برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى النقطة 45 في صدارة جدول الترتيب بفارق 14 نقطة عن الفريق الملكي صاحب الـ31 في المركز الرابع.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات