آخر الأخبار :


بوغبا يثير الجدل بمانشستر يونايتد بسبب تصرفاته

بوغبا يثير الجدل بمانشستر يونايتد بسبب تصرفاته

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-12-24المشاهدات : 781
طباعة
بوغبا يثير الجدل بمانشستر يونايتد بسبب تصرفاته

يُدرك جمهور مانشستر يونايتد الفارق الكبير الذي يخلّفه بول بوغبا حين يغيب عن فريقه لذا بات الفرنسي واحداً من اللاعبين المفضلين بالنسبة لعشاق الشياطين الحمر رغم غيابه الطويل هذا الموسم نتيجة الإصابة قبل أن يفقده الفريق مرة أخرى نتيجة تلقيه بطاقة حمراء مؤخراً أمام آرسنال.


رأي الجهاز التدريبي قد لا يتفق تماماً مع الجماهير فرغم تقدير موهبة وإمكانيات بوغبا إلا أن بعض تصرفاته لا ترُق لمورينيو ومساعديه.

مطلع هذا الشهر غاب بوغبا عن تمارين الفريق بعد يوم واحد فقط من خروجه بالحمراء أمام آرسنال كما لم يُجيب اللاعب على اتصالات النادي وهو ما أثار غضب الطاقم التدريبي منه بحسب ما نقلت صحيفة "دايلي مايل".

بوغبا لم يتردد مؤخراً بإظهار تذمره من نمط تمارين الفريق وبتصريح للصحف الإنجليزية مؤخراً قال النجم الفرنسي "الجزء المفضل من التمارين بالنسبة لي هو القسم الأخير أما الجزء الأسوأ فأعتقد أنه مشترك بين كل اللاعبين وهو الجزء التكتيكي، التكتيكات الدفاعية حين يكون عليك أن تعمل بدون أن يملك فريقك الكرة، أنا تعلمت لعب كرة القدم مع أصدقائي".

وتابع بوغبا "بالمكان الذي تعلمت به اللعب كنا نلعب اثنين ضد اثنين أو ثلاثة ضد ثلاثة، كانت المباراة تعتمد على المهارات والقوة البدنية وأنا دائماً أحب هذا النمط، دائماً أحب المهارات الجميلة".

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات