آخر الأخبار :


ايكاردي يصدم انتر ميلان من اجل ريال مدريد

ايكاردي يصدم انتر ميلان من اجل ريال مدريد

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-12-31المشاهدات : 567
طباعة
ايكاردي يصدم انتر ميلان من اجل ريال مدريد

وجه الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي صدمة قوية  لمسؤولي وعشاق النيراتزوري برفضه تجديد عقده رفقة الفريق وذلك بهدف الإنتقال لنادي ريال مدريد الإسباني  حسب ما تناقلته بعض الصحف العالمية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت في وقتٍ سابق بأن مسؤولي الميرنغي باتوا يهتمون بفكرة التعاقد مع الهداف الارجنتيني في ظل تراجع مردود الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق.


كما خرجت العديد من التقارير الصحفية لتؤكد بأن اللاعب سعيد في الإنتر ولا يسعى للإنتقال للنادي الملكي وكان له تصريحاً مثيراً بأنه إذا تلقى إتصالاً من إدارة الميرنغي فإنه لن يقوم بالرد.

وأشارت العديد من الصحف أن إيكاردي يرفض تجديد عقده وفضل إنتظار ريال مدريد الذي يسعى لضمه على الرغم من أن تجديد عقده لن يُشكل عائقاً أمام مسؤولي الميرنغي.

يأتي هذا في ظل الأنباء المتواردة بأن الإنتر يريد تجديد عقد اللاعب مع رفع الشرط الجزائي في عقده ليصل الى 110 مليون يورو وهو بالطبع ليس عائقاً امام ريال مدريد الذي يضم نجوماً أكثر من هذه القيمة.

وترك اللاعب الابواب مفتوحة أمام ريال مدريد لضمه في ظل عدم موافقته بالتجديد للنيراتزوري وترك الفرصة مواتية أمام الملكي لضمه.

وشارك إيكاردي في 19 مباراة رفقة فريقه ببطولة الدوري عذا الموسم ونجح في إحراز 17 هدفاً وهو ما يعكس تألقه الكبير هذا الموسم.




اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات