آخر الأخبار :


رونالدو يتلقي ثلاثة عروض للرحيل عن ريال مدريد

رونالدو يتلقي ثلاثة عروض للرحيل عن ريال مدريد

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-01-05المشاهدات : 1313
طباعة
رونالدو يتلقي ثلاثة عروض للرحيل عن ريال مدريد

يبدو أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني قد قرر  إنهاء مسيرته داخل أسوار النادي الملكي بعد سنوات عديدة تألق فيها مع الفريق منذ انتقاله إليه عام 2009 قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي غاضب بقوة من الشائعات التي ربطت النادي الملكي بالتعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفانجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف القادم.

وذكرت تلك التقارير أن رونالدو اتخذ قراره بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي بسبب غضبه من النادي الذي رفض أيضاً تقديم عقد جديد له براتب سنوي مرتفع.

في حين يمتلك رونالدو ثلاثة عروض من أندية كُبرى أوروبية وغير أوروبية من أجل الظفر بخدماته في حالة خروجه من نادي العاصمة الإسبانية مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس تلك الأندية الراغبة في الظفر بخدمات صاروخ ماديرا من أجل تدعيم هجوم الفريق في حالة رحيل نيمار إلى الميرينغي.

بينما ينتظر نادي العاصمة الفرنسية باريس منافسة قوية للغاية من جانب ناديي تشيلسي الإنجليزي ولوس أنغليس غالاكسي الأميركي من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ32 عاماً.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات