ismailyonline | السيتي يخطف نجم الارسنال من كبار اوربا
آخر الأخبار :

السيتي يخطف نجم الارسنال من كبار اوربا

السيتي يخطف نجم الارسنال من كبار اوربا

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-01-09المشاهدات : 711
طباعة
السيتي يخطف نجم الارسنال من كبار اوربا

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التفوق على العديد من كبار الأندية الأوروبية من خلال التوصل لاتفاق لضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز 29 عاما.

وينتهي تعاقد سانشيز مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي ويحق له الرحيل عن النادي اللندني في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر مع التوقيع لأي نادي في يناير الحالي.


آرسنال بدوره حاول مرارا وتكرارا من أجل  التوصل لاتفاق وتمديد التعاقد مع اللاعب لكن سانشيز أكد أنه قراره نهائي ولا ينوي البقاء في ملعب الإماراتس سوى فقط لنهاية تعاقده في الصيف المقبل.




وطلبت أندية باريس سان جيرمان ، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ود اللاعب التشيلي لكن بيب غوارديولا نجح في اقناعه بتفضيل الانتقال لمتصدر البريميرليغ الحالي.

ويرغب نادي مانشستر سيتي في وصول مُبكر للاعب التشيلي في الشتاء الحالي لكن آرسنال اشترط ضم الفرنسي الدولي توماس ليمار من صفوف موناكو قبل التفريط في خدمات سانشيز.

تفاصيل التعاقد:


أكد الصحافي "جيانلوكا دي مارزيو" أن جلسة عقدت بين اللاعب التشيلي ووكيله ومسئولي مانشستر سيتي مساء الاثنين انتهت بالتوصل لاتفاق بين جميع الأطراف.

اللاعب التشيلي سوف يتحصل على راتب سنوي في صفوف مانشستر سيتي بقيمة 13 مليون باوند في الموسم الواحد.

ويتبقى فقط أن يعلم التشيلي موعد انتقاله لصفوف مانشستر سيتي سواء في الشتاء الحالي أو الصيف المقبل.



وفي حال انضم سانشيز في يناير سوف يتحصل آرسنال على 20 مليون باوند بينما ينال اللاعب 15 مليون باوند اضافات بينما في حال انتقاله في الصيف القادم في صفقة انتقال حر سوف يتحصل على 30 مليون باوند اضافات.

سانشيز كان قد وفد إلى قلعة الإيماريتس صيف 2014 قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية وقتئذ بلغت نحو 42 مليون يورو، حيث ساهم في تتويج أرسنال بعدة ألقاب أبرزها كأس الاتحاد الإنجليزي.

أقراء ايضاً
-->
أضف تعليق
Facebook