ismailyonline | لهذا السبب نيمار يقترب من ريال مدريد
آخر الأخبار :

لهذا السبب نيمار يقترب من ريال مدريد

لهذا السبب نيمار يقترب من ريال مدريد

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-01-13المشاهدات : 791
طباعة
لهذا السبب نيمار يقترب من ريال مدريد

قال مصدر صحفي إسباني أن المهاجم البرازيلي المتألق نيمار دا سيلفا، ونجمباريس سان جيرمان الفرنسي بصدد  الخروج من النادي بنهاية هذا الموسم والتوجه صوب ريال مدريد.



ووفق ما ذكره المصدر فإن ثمة أسباب تكمن وراء رحيل اللاعب المحتمل، جاء في طليعتها عدم تكيفه مع الأجواء الفرنسية بشكل عام، والتباين الكبير بين بيئة فرنسا وإسبانيا، التي اعتاد عليها نيمار مع برشلونة.

نيمار (25 عامًا) كان قد انتقل إلى الفريق العاصمي مع انطلاقة هذا الموسم، في صفقة غدت الأكبر في تاريخ اللعبة، وبعدما أمضى خمس سنوات بقميص العملاق الكاتالوني، تخللها النجاحات والتتويجات التي صنعت إسم اللاعب على الصعيد العالمي.


ويخطط لاعب منتخب السليساو إلى الانتقال لريال مدريد وفق التسريبات الصحفية في فرنسا، حيث لم يجد المناخ التنافسي الكبير الذي كان يتوقعه في الدوري، وهوما جعل البطولة الفرنسيةضعيفة بدرجة كبيرة في أعين اللاعب.




مشاكل نيمار التي أفتعلها منذ قدومه للنادي لربما شاهدة على نيته بالرحيل، على الرغم من صعوبة المهمة بالنسبة لمُلاك النادي القطريين الذي دفعوا مبالغ خيالية من أجل انتدابه، وجعله نواه لفريق


تأتي تلك التسريبات في الوقت الذي تسارعت فيه وتيرة الأنباء بشان مساعي اللوس بلانكوس لخطف اللاعب، لكن لا شيء رسمي بعد، حيث ستكون خطوة كبيرة ويجب دراستها بعناية شديدة، خاصة الجانبين المعنوي وتأثير جماهير برشلونة، وثانيهما المادي ومطالب باريس الكبيرة المتوقعة.

أقراء ايضاً
-->
أضف تعليق
Facebook