آخر الأخبار :


اسباب تمنع رونالدو للعودة لمانشستر يونايتد

المان يونايتد يرفض رونالدو

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-01-21المشاهدات : 872
طباعة
اسباب تمنع رونالدو للعودة لمانشستر يونايتد

الإنجليزي من حسم التعاقد مع الدولي التشيلي ولاعب أرسنال، أليكسيس سانشيز، خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

عقد سانشيز مع الجانرز ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن المفترض أن يشد الرحال عن النادي بعد أربعة مواسم قضاها بعد الانتقال من برشلونة صيف 2014، في صفقة كلفت خزائن مدافع لندن نحو 42 مليون

ويعد مانشستر يونايتد الوجهة المفضلة لسانشيز بعد انسحاب مانشستر سيتي من الصفقة، في خطوة أفسحت المجال وبشدة للفريق الأحمر نحو الظفر باللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

التقارير الواردة من إنجلترا أكدت أن الدولي الأرميني ولاعب يونايتد، هنريك مختاريان سيكون لاعبًا لأرسنال في صفقة تبادلية بعدما تواصل جميع الأطراف للحلول المرضية، ولن تتضمن الصفقة أي مبالغ مالية.

وعلى إثره فإن سانشيز سيرتدي الرقم "7" رفقة مانشستر يونايتد بحسب التسريبات، وهو ما سيجعل عودة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، لناديه القديم صعبة للغاية.

واعتبرت بعض التقارير وعلى رأسها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قدوم سانشيز سيعني أن رونالدو لا مكان له بمانشستر يونايتد، وهو الراغب بالخروج من ريال مدريد بعد تدهور العلاقة بالرئيس فلورينتو بيريز.

ويمتلك مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، عددًا لا بأس به من الخيارات الهجومية على غرار راشفورد، لوكاكو، ماتا، والمتوهج مؤخرًا لينجارد، إضافة إلى المتألق الفرنسي مارسيال، والوافد المتوقع أليكسيس سانشيز.


الأمر الذي سيحول قبلة الانتدابات إلى وسط الملعب والدفاع بالصيف، حيث لن يتعاقد مورينيو مع أي مهاجمين لاكتفائه بلاعبيه.. إضافة إلى الأسباب المذكورة إعلاه فإن رونالدو يحمل الرقم "7" أينما ذهب، وعليه فامتلاك سانشيز سيكون الضربة القاسمة للبرتغالي الذي لم ولن يتازل عن رقمه.

ويدرك مورينيو جيدًا التقلبات المستمرة في مستوى اللاعب الفترة الأخيرة، حيث سجل 4 أهداف فقط بالليجا في أسوأ سجل له منذ 12 عام على الإطلاق بالدوريات المحلية، حيث ستكون مخاطرة كبيرة الإتيان بمهاجم بعمر 34 عامًا بمستويات متذبذبة.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات