آخر الأخبار :


تقرير - الإسماعيلى يستعد جماهيره بعد غياب 6 سنوات

تقرير - الإسماعيلى يستعد جماهيره بعد غياب 6 سنوات

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-02-20المشاهدات : 2558
طباعة
تقرير - الإسماعيلى يستعد جماهيره بعد غياب 6 سنوات

بعد غياب دام لست سنوات و24 يوما بالتحديد سيستعد الإسماعيلى جماهيره من جديد فى مسابقة الدورى المحلى ،وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية.

الإسماعيلى أعلن عن حضور 300 خلال مباراة طنطا باستاد الإسماعيلية وذلك لحاملى بطاقة مشجع فقط حيث تبلغ سعر التذكرة 75 جنيها.

وكان أخر مباراة شهدتها جماهيره بالإسماعيلى بالدورى خلال مباراة الزمالك على ستاد القاهرة الدولي بتاريخ 1 فبراير 2012، والذي تزامن مع موقعة بورسعيد الشهيرة التي اندلعت بعد لقاء الأهلي والمصري في بورسعيد (لمشاهدة الأهداف).

- - متعة كروية:

شهدت آخر مواجهة بين الفريقين على ستاد القاهرة متعة كروية من نوع خاص بعدما تم تسجيل 4 أهداف خلال الشوط الأول، تقدم حسني عبد ربه للإسماعيلي ثم تعادل أحمد سمير للزمالك، قبل أن يسجل أحمد علي مهاجم المقاولون الحالي الهدف الثاني للدراويش، ثم يتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودي، هدف التعادل لأبناء ميت عقبة.

 

اللافت أن حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي الحالي هو اللاعب الوحيد الباقي في صفوف أحد الفريقين منذ آخر مواجهة بينهما على ستاد القاهرة.

- مباراة من شوط واحد:

رفض لاعبو الفريقين والجهازين الفنيين، استكمال المباراة بعد انتهاء الشوط الأول، عقب علمهمبسقوط ضحايا خلال موقعة بورسعيد الشهيرة من جماهير الأهلي والمصري، وأعلنوا تضامنهم مع الموقف ورفضوا النزول إلى أرضية الملعب وتم إلغاء المباراة.

- إلغاء الدوري:

ترتب على إلغاء المباراة، إلغاء بطولة الدوري لمدة عام كامل بسبب موقعة بورسعيد، حيث تم استئنافه في العام التالي بنظام المجموعات، لكن تم إلغائه أيضًا بسبب ثورة 30 يونيو، واستئنف مجددًا موسم 2013/2014 بنظام المجموعتين.

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات