آخر الأخبار :


قياسات بدنية وطبية على ناشئين الإسماعيلى

قياسات بدنية وطبية على ناشئين الإسماعيلى

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-03-22المشاهدات : 1976
طباعة
قياسات بدنية وطبية على ناشئين الإسماعيلى

خضع عدد من لاعبى الإسماعيلى بقطاع الناشئين للمرة الأولى فى تاريخ النادى لكشف طبى شامل فى مستشفى الطب الرياضى المتخصصة بالقاهرة للوقوف على المستوى البدنى والطبي لناشئين الفريق.
استهدفت القياسات التى ستقوم على اللاعبين بشكل دورى التعرف على مدى تطور العضلات فضلا عن معدلات اللياقة البدنية لديهم ووزن الدهون والعضلات ونسبتها وتوزيعها ونسبة كل من المياه والأملاح والبروتين وتوزيعهم داخل الجسم.
كما شملت القياسات اجراء كشف حول تغذية اللاعبين للوقوف على مدى حاجاتهم لاكساب الجسم مايحتاجه حتى يكون فى أفضل صوره إضافة لقياسات على سرعات اللاعبين وقدرات التحمل لدى كل لاعب.
وقال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف على قطاع الكرة أن الناشئين هم الثروة الحقيقية للنادى لذلك يجب الاهتمام بهم ،مشيرا إلى أنه سيتم انتهاج سياسة الاعتماد على الناشئين المميزين مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة حسب الاحتياجات وبشكل تدريجيى.
وأكمل عثمان :”نتطلع لتوفير وتهيئة كافة احتياجات الناشئين بداية من الملابس وحتى الملاعب لانتقاء أفضل العناصر التى سيتم الاعتماد على جهودها فى المستقبل القريب”.
وأختتم تصريحاته :”نصب جانب كبير من اهتمامنا تجاه قطاع الناشئين ولا نبخل عليهم بأى متطلبات وننتظر منهم الكثير فى سبيل إعادة النادى الإسماعيلى الضلع الأهم فى الكرة المصرية لمكانته التى يستحقها بين الكبار”.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات