آخر الأخبار :


ما هي نصحية الاسطورة لميسي

مارادونا ينصح ميسي بخصوص المنتخب

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-10-03 13:09:39المشاهدات : 216
طباعة
ما هي  نصحية الاسطورة لميسي

توجه اسطورة كرة القدم الأرجنتينية "دييغو أرماندو مارادونا" بنصيحة غريبة للنجم الأول للتانغو في الوقت الحالي قائد نادي برشلونة "ليونيل ميسي".

ويرى مارادونا أن ميسي عليه أن يضع حد لمسيرته الدولية وذلك بسبب ضعف الامكانيات الحالية المتوفرة لدى المنتخب الأرجنتين

ويرفض مارادونا تحميل ميسي مسئولية سقوط المنتخب الأرجنتيني في دور الـ16 من كأس العالم 2018 والذي لعب في روسيا في الصيف الماضي.

وكان منتخب الأرجنتين قد ودع البطولة من دور الـ16 بالهزيمة في مواجهة المنتخب الفرنسي الذي توج لاحقا باللقب.

وقال مارادونا في حديثه لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية: " أنصح ميسي بعدم العودة إلى صفوف المنتخب، في كرة القدم الأرجنتينية، يلقون الخطأ دائماً عليه، حتى عندما يخسر منتخب فئة تحت 15 عاماً، لقد حان الوقت لكي نتركه في سلام ورؤية ما إذا كان شخص آخر يستطيع تحمل هذه المسؤوليات".

وأكمل مدرب نادي سينالوا المكسيكي من الدرجة الثانية: "اليوم المنتخب الأرجنتيني لا يلهمني على الإطلاق، والأمر ينطبق على العالم بأسره، خسرنا الشغف".

من جانبه قال نجم التانغو السابق خوان روما ريكيليمي أنه واثق من عودة ليونيل ميسي للمنتخب الأرجنتيني مرة آخرى.

وقال ريكيليمي: " ليس لدي أي شكوك أن ميسي سيلعب مرة أخرى للمنتخب الوطني، تحدثت إليه، ولكن ليس بشأن المنتخب الوطني، بل بشأن أمور أخرى".

وأكمل: " بالتفكير في الوضع الحالي، أعتقد أنه سيعود، إنه يحب اللعب للأرجنتين".

بينما قال لاعب نادي انتر ميلان لاوتارو مارتينيز أن المنتخب الأرجنتيني بحاجة إلى قدرات لاعب بقيمة ليونيل ميسي من أجل تحقيق طموحاته المقبلة.

وصرح اللاعب الشاب: " بالتأكيد نشعر بالحاجة إلى ليونيل ميسي، لأنه اللاعب الأفضل في العالم. هو أرجنتيني، ونحن نستمتع تمامًا في كل مرة يرتدي فيها قميص المنتخب".

وتابع: " تعلمنا من ميسي الكثير من الأشياء، في وجوده الكرة الأرجنتينية تنمو بشكل مستمر، علاقته ليست فقط مع اللاعبين الكبار بل أيضًا الشباب".

ولم يشارك ميسي في أي لقاء مع منتخب بلاده منذ السقوط في كأس العالم في الصيف الماضي، كما تأثر اللاعب على المستوى الفردي بسبب المستوى الهزيل للتانغو ليفشل في تحقيق أي جائزة فردية في عام 2018 حيث منح لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا والعالم.

وغاب ميسي عن صفوف منتخب بلاده في مباراتي جواتيموالا وكولومبيا بالتوقف الدولي الماضي، ولم يتواجد صاحب القميص رقم 10 في قائمة المدرب ليونيل سكالوني لمعسكر أكتوبر الذي ستخوض فيه الأرجنتين مباراتين أمام العراق والبرازيل في الأراضي السعودية.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات