آخر الأخبار :


تقرير سعودى .. عواد يحقق رقم قياسى مع الوحدة

تقرير سعودى .. عواد يحقق رقم قياسى مع الوحدة

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2018-09-08 02:57:18المشاهدات : 1892
طباعة
تقرير سعودى .. عواد يحقق رقم قياسى مع الوحدة

نشرت صحيفة الجزيرة السعودية تقريرا حول الانجاز الذى حققه محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى المعار لفريق الوحدة السعودى.

وجاء على النحو التالى...

أكبر المكاسب التي خرج بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في مبارياته التي جمعته بنظيره الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في مستهل مشواره بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخروج بشباك عذراء؛ إذ إن الوحدة في مشاركاته بالدوري منذ ما يقارب ربع قرن كان في كل مباراة استهلالية له في الدوري تتعرض شباكه للاهتزاز باستثناء دوري الموسم الكروي 2000 - 2001 الذي كان يطلق عليه (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين).

والتقى الوحدة في مستهل مشواره بالدوري نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في لقاء مقدم من الجولة الثانية بسبب تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام الهلال نظرًا لمشاركة الهلال خارجيًّا. واستطاع الوحدة آنذاك أن يحسم نتيجة المباراة لصالحه بهدف يتيم، سجله نجمه السابق عبدالستار الأدماوي. وهذه المباراة حتى قبل مباراة الوحدة الأخيرة أمام الحزم في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان المحترفين كانت تُعد المباراة الوحيدة لفريق الوحدة منذ ربع قرن التي يبدأ فيها مشواره بالدوري دون أن تتعرض شباكه للاهتزاز.

يُذكر أن «التنين» الوحداوي يحرس مرماه الدولي محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر الأول وفريق الإسماعيلي المصري، الذي استقطبته إدارة الوحدة من أجل حماية شباك «التنين» في الموسم الكروي 2018 - 2019. وصفقة التعاقد مع عواد كانت أولى الصفقات التي تبرمها الإدارة قبل انطلاق الموسم من بين جميع الصفقات التي تم التعاقد مع أصحابها، سواء على صعيد المحترفين السعوديين أو المحترفين غير السعوديين.

الكلمات الدلالية : ,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات