آخر الأخبار :

هاذارد لا يريد التجديد مع البلوز

البلجيكي يبحث عن حلم جديد في اسبانيا

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-10-03 12:55:49المشاهدات : 289
طباعة
هاذارد لا يريد التجديد مع البلوز

 

أكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد قدم العديد من الاغراءات لنجمه البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق المتألق بهدف ضمان بقائه بالفريق عقب تلقيه العديد من العروض القوية للرحيل الصيف الماضي.

ومن المعروف للجميع بأن هازارد هو واحد من أهم أهداف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية حيث يحلم اللاعب بالانتقال لصفوف النادي الإسباني والمح الى ذلك خلال العديد من المناسبات خاصةً عقب انتهاء مشوار المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا.

وأشارت الصحف العالمية بأن ادارة البلوز تستهدف الحفاظ على اللاعب البلجيكي بأي ثمن لدرجة أنهم عرضوا توقيع عقد جديد على اللاعب وأن يكون العقد الجديد طويل الأجل على أن يتحصل على شارة قيادة الفريق بصورة رسمية.

كما أفادت الصحف بأن جميع هذه الاغراءات لن تجعل اللاعب يعدل عن قراره وأن موافقته على عرض تشيلسي المغري والقوي لن تكون مضمونة بشكل كبير نظراً لتمسكه بتحقيق حلمه المؤجل منذ فترة طويلة وهو الانتقال لريال مدريد.

ويعيش هازارد حالة من التألق الكبير خلال الموسم الجاري وأصبح رجل المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري الأول بتشكيلة البلوز حيث نجح بتسجيل 7 أهداف بجميع المسابقات حتى الأن هذا الموسم.

وأفادت الصحف أن هازارد تمسك بحلم الانتقال لنادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة وألمح الى ذلك خلال تصريحاته عقب مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله والتي شهدت تسجيل النجم البلجيكي هدفاً رائعاً.

وفي ذات السياق أبدى الإسباني سيزار أزبليكويتا ظهير نادي تشيلسي الإنجليزي عن أمله في أن يصبح هازارد القائد الدائم للبلوز خلال الفترة المقبلة.

وكان ماوريسيو ساري قد أكد بالفعل أنه قد اتخذ قراره النهائي بشأن من سيرتدي قائد الفريق على الرغم من أنه لم يعلن ذلك على الملأ أمام الجميع.

وقال ساري خلال تصريحات صحفية: "أريد أن أتحدث مع الجميع وجهاً لوجه قبل أن أقول للجميع قرار أعتقد أنه من الصواب أن يعرف الجميع اختياري خلال مؤتمر صحفي".

وأتم: لقد كان من المستحيل أن أعلن ذلك خلال الأسبوعين أو الثلاثة الماضية لكني أعتقد أنه سيكون من الممكن في الاسبوع المقبل".

وبالعودة لمسيرة اللاعب فقد لمع هازارد بنادي ليل الفرنسي الذي انتقل لصفوفه عام 2005 في أولى خطواته الاحترافية حيث قضى عامين بفريق الرديف ووصل النجم البلجيكي الى الفريق الأول وخاض في موسمه الأول أربعة مباريات فقط.

في الموسم التالي شارك هازارد بصورة كبيرة بمباريات الفريق وساهم في 10 أهداف طوال الموسم حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف كما سجل حضوره الأول مع المنتخب البلجيكي ليكون ثامن أصغر لاعب في تاريخ المنتخب البلجيكي.

وأصبح هازارد مع الوقت النجم الأبرز بصفوف نادي ليل حيث شارك في 52 مباراة ساهم خلالها في 24 هدفاً لفريقه حيث سجل 10 أهداف وصنع 14 هدفاً وفي الموسم الرابع ساهم في 27 هدفاً سجل 12 هدفاً وصنع 15 وقاد فريقه لاحراز الثنائية المحلية الدوري والكأس.

وفي عام 2012 انتقل هازارد لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي وعمل مع العديد من المدربين المميزين طوال مسيرته الرائعة مع البلوز وأبرزهم روبيرتو دي ماتيو ورافايل بينيتيز وجوزيه مورينيو حيث سبق وأن فاز بلقب أفضل لاعب شاب وتُوج بلقب أفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي.

وعن مسيرته الدولية سجل هازارد حضوره الأول في عام 2008 وكانت أمام لوكسمبورغ وطلب الاتحاد الفرنسي منه تمثيل المنتخب الفرنسي وأنه مؤهل للحصول على الجنسية الفرنسي لكنه رفض الأمر.

وارتدى هازارد شارة قيادة المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا وتألق بصورة ملفتة للنظر وقاد منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث بالمسابقة وهو انجاز لم يتحقق في تاريخ الكرة البلجيكية.

الكلمات الدلالية : ,,
إقرأ أيضاً