آخر الأخبار :


توني كروس .. انا لست كاسيميرو

كروس : انا لست كاسيميرو

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2018-10-13 10:31:08المشاهدات : 713
طباعة
توني كروس .. انا لست كاسيميرو

أكد توني كروس -لاعب وسط نادي ريال مدريد- أنه يرتاح في مركزه بالمنتخب الألماني حيث يمنح أدوارا هجومية أكثر، لكنه في الوقت نفسه ليس قلقا من أدائه السيئ مع ناديه.

ويعد كروس أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيغي لكنه اكتسب أدوارًا دفاعية وفي بعض المباريات عاد إلى مركز لاعب الوسط الدفاعي، يقول كروس: "أنا لست كاسميرو"

ويوضح نجم المنتخب الألماني في حديث لوكالة الأنباء الإسبانية أنه يفضل أن يمنح أدوارا أكبر في العمليات الهجومية كما هي الحال مع المانشافات.

كما تطرق كروس إلى زميله في المنتخب وظهير بايرن ميوينخ كيميتش قائلا: "إنه نموذج جيد للمستقبل".

عن وضع ريال مدريد الذي لم ينجح في تسجيل هدف لمدة 6 ساعات متتالية تقريبا، وتلقى 3 هزائم مع سلسلة من التعادلات في الآونة الأخيرة، يقول كروس: "لست قلقا، نحن في تحدٍ لتغيير الموقف".

كما دافع كروس عن مدربه في المنتخب يواكيم لوف، ساخرا من انتقادات النجم السابق مايكل بالاك، فقال: "يعتقد بالاك أن التغيير ضروي، حسناً، ربما يرغب في تولي المهمة"!

وأضاف: "هناك دائما اختلاف في الرأي، البعض يقول إنه يجب أن تتقاعد بعد نجاح كبير، وآخرون يقولون عكس ذلك، أنا واثق أن لوف سيقودنا إلى النجاح".

كان المنتخب الألماني قد أقصي من الدور الأول في كأس العالم 2018 بخسارتين من المكسيك وكوريا وفوز في اللحظات الأخيرة على السويد، وتستعد لمواجهة هولندا في دوري الأمم الاوروبية غدا السبت في مجموعة تضم أيضًا فرنسا بطل العالم.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك