آخر الأخبار :


صور .. ماذا قال مدرب الإسماعيلى عن لقاء قسنطينة ؟

صور .. ماذا قال مدرب الإسماعيلى عن لقاء قسنطينة ؟

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-02-22 19:18:53المشاهدات : 1163
طباعة
صور .. ماذا قال مدرب الإسماعيلى عن لقاء قسنطينة ؟

أكد البلجيكي سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للاسماعيلى على ان لقاء قسنطينة فى غاية الصعوبة مشيرا الى انخ فريق لديه حظوظ كبيرة فى حصد بطاقة التأهل بعد فوزه فى أول جولتين (لمطالعة الصور).

وأضاف :"لدينا هدف لن نتخلى عنه وهو تحقيق الانتصار من أجل الابقاء على حظوظنا فى حصد بطاقة التأهل للدور المقبل ،تعثرنا فى اول جولتين لكن لا يزال لدينا فرصة قائمة من خلال التعامل مع المباريات المقبلة على هدف واحد وهو الثلاث نقاط".

وواصل :"نحن جهاز فني إضافة إلى اللاعبين ومجلس الإداة ومدينة الإسماعيلية بأكملها كانت سعيدة بالعودة لمنافسات البطولة لذلك لابد أن نبذل قصارى جهدنا للاستمرار فى اسعادهم والسعى نحو التأهل لدور الثمانية" .

واستكمل :"هناك غيابات مؤثر بالفريق وعلى رأسها باهر المحمدى وطارق طة للايقاف لكننى أثق بشكل كامل فى البدلاء لتعويض غيابهم".

واتبع :"أسعى منذ بداية قيادتى للفريق على ثبات التشكيل وهو ماحدث فى المباريات الأخيرة والذى يسهم فى زيادة الانسجام بين اللاعبين بجانب استيعابهم بشكل أكبر للخطط الفنية التى أتطلع لتنفيذها".

واشار :"بالتأكيد سنفقد للجماهير ، فهم الدافع الأهم لتحقيق الانتصارات ، لكن علينا أن نحترم قرارات الكاف ونقدم أقصى ما لدينا فى كل مباراة نخوضها فى غيابهم من أجل اعادة ثقتهم الغائبة".

واختتم :"فى النهاية نعلم جيدا قوة الفريق المنافس ،لذلك حرصنا على دراسة كل صغيرة وكبيرة عنه من أجل استغلالها لحصد نقاط المباراة واعادة ترتيب الفريق بجدول المجموعة ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى لقاء الغد".

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك