آخر الأخبار :


المحمدى ينضم للمنتخب ومجدى يصل اليوم

المحمدى ينضم للمنتخب ومجدى يصل اليوم

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-03-18 14:55:03المشاهدات : 1054
طباعة
المحمدى ينضم للمنتخب ومجدى يصل اليوم

انضم باهر المحمدى مدافع الاسماعيلى لمعسكر المنتخب الوطنى الأول فيما سينضم خلال ساعات عبد الرحمن مجدى عقب وصول البعثة الفريق من تونس اثر مواجهة الافريقى بدورى ابطال افريقيا.

وكان باهر المحمدى قد تخلف عن السفر مع بعثة الدراويش بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى مواجهة مازيمبى قبل الاخيرة بالبطولة.

انطلق معسكر المنتخب ببرج العرب امس استعداداً لمباراته أمام النيجر بالجولة الأخيرة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية والتى تقام يوم 23 من الشهر الجارى، يعقبها مباراة ودية فى نيجيريا امام المنتخب النيجيرى ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الأفريقية التى تقام بمصر هذا العام.

 وفور بدء المعسكر حرص المدير الفنى على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين، خاصة ببعض التعليمات والملاحظات، وتحدث عن أهمية التركيز، مؤكداً أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين والاستماع إليهم وحل أى مشكلة تعوق تركيزهم، مطالباً ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

وشهد المعسكر ضم 14 لاعب هم ... أحمد الشناوى وعامر عامر ومحمد أبو جبل ومحمد هانى وعلى جبر وإسلام جابر وعمرو السولية وباهر المحمدى وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وصلاح محسن ونبيل عماد دونجا وأحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك