آخر الأخبار :


الناظر يخصص ميزانية وحافلة جديدة لفريق (99)

الناظر يخصص ميزانية وحافلة جديدة لفريق (99)

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2019-04-09 16:53:02المشاهدات : 898
طباعة
الناظر يخصص ميزانية وحافلة جديدة لفريق (99)

اصدر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة عدة قرارات تحفيزية لفريق الشباب مواليد 99 فى ظل نتائجه المميزة واقترابه من التتويج بدورى المسابقة.

وقرر عثمان إقامة الفريق فى فندق خمس نجوم بمدينة مارينا ، ضمن تحضيراته لمواجهة وادى دجلة الخميس المقبل من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق .

ويعد هذا الفندق هو نفس المكان الذى يتواجد فيه لاعبى الفريق الأول لنادى الزمالك حاليا ، ضمن استعداداتهم لاستئناف مشوارهم بالدورى المحلى.

كما قرر رئيس النادى الإسماعيلى توفير حافلة “50 راكب” على غرار الفريق الأول مجهزة على أعلى مستوى للعمل على توفير سبل الراحة والامكانات التى تضمن نجاح الفريق فى الهدف الموضوع وهو التتويج بالمسابقة واسعاد جماهير الدراويش العريضة.

ووافق المشرف العام على قطاع الكرة على حضور لاعبى فريق 99 لمباراة الفريق الأول المقرر اقامتها مع الجونة غدا الاربعاء ضمن مؤجلات الأسبوع الــ17 بالدورى الممتاز ، وذلك من أجل اكتساب مزيد من الخبرات بجانب التعود والتكيف على تلك الأجواء سعيا لتصعيد المميزين منهم لصفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة والدفاع عن قميص النادى بالبطولات الكبرى.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك