آخر الأخبار :


عمر الوحش لـ ( اون لاين ) :الاصابات "عطلتنى " وكأس الأمم لن يخرج عن هذا الثلاثي

عمر الوحش لـ ( اون لاين ) :الاصابات "عطلتنى " وكأس الأمم لن يخرج عن هذا الثلاثي

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-06-25 06:56:55المشاهدات : 1284
طباعة
عمر الوحش لـ ( اون لاين ) :الاصابات

قال عمر الوحش لاعب الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي أن الفريق واجه ظروف صعبة للغاية خلال الموسم الماضي من تغيير مدربين وقلة خبرات اللاعبين واعتزال قائد الفريق حسني عبدربه في منتصف الموسم بالإضافة لضغط المباريات وسوء الحظ الذي واجه الفريق في معظم مبارياته .

وأشار الوحش في تصريحه لـ ( اسماعيلي اون لاين ) أنه متواجد بالإسماعيلية ويتدرب بشكل يومي مع الفريق لكنه لا يعلم مصيره حتى الآن سواء والإستمرار أو الرحيل هذا الصيف .

وأضاف اللاعب أن كثرة الإصابات والظروف التي تعرض لها وقفت أمامه كثيراً ومنعته من تقديم الكثير للإسماعيلي وخاصة بعد ارتدائه القميص رقم (8) الذي يعتبره عبئ على اي لاعب ان يرتديه بعد أسطورة النادي الاسماعيلي والكرة المصرية محمد حمص .

وأكد الوحش أنه يعشق الاسماعيلي والإسماعيلية كونه أحد أبنائها ويتمنى فعل كل شيئ ممكن لرسم البسمة والسعاده على وجوه جماهير الاسماعيلي التي تستحق ذلك بالتأكيد والتي يعتبرها اللاعب الجماهير الأكثر وفاءًا لناديها من بين كل الجماهير المصرية .

وعن بطولة امم افريقيا المقامة في مصر حالياً ، أشاد اللاعب بالتنظيم الرائع والمثالى حتى الآن والصورة المُشرفة التي تظهر بها مصر أمام العالم أجمع خلال هذا الحفل الكروي الإفريقي ، واعتبر اللاعب أن هذا الثلاثي ( السنغال - المغرب - الجزائر ) هم الأقوى في البطولة حتى الآن وأن احدهم سيُتوج باللقب في نهاية المطاف .

ويعتبر عمر الوحش أحد أبناء النادي الإسماعيلي ولعب لجميع منتخبات الناشئين والأوليمبي وتم تصعيده للفريق الأول بالنادي الاسماعيلي منذ ٧ سنوات كاملة رحل فيهم مرة واحده خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمصر المقاصة لكنه لم يشارك أي دقيقة بسبب الإصابة .

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك