آخر الأخبار :


الكاميرون تفترس غينيا بيساو وستاد الاسماعيلية يخطف الاضواء

رسالة شديدة اللهجة من حامل اللقب بفوز منطقي ومستحق على منتخب غينيا بيساو

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-06-25 20:51:52المشاهدات : 783
طباعة
الكاميرون تفترس غينيا بيساو وستاد الاسماعيلية يخطف الاضواء

في مباراة سهلة نسبياً تمكن منتخب "الاسود غير المروضة" هزيمة منتخب غينيا بيساو بثنائية نظيفة مع  الرأفة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية مصر 2019 .

الهدف الاول حمل توقيع يايا بنانا المحترف بالدوري اليوناني من رأسية رائعة سكنت يمين مرمى الحارس الغيني بعد عرضية متقنة من جهة اليسار في الدقيقة 66 ، ولم تمر اكثر من دقيقتين حتى تمكن ستيفان باهوكين من تسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده من أول لمسه للاعب بعد دخوله بديلاً في الدقيقة 67 في ظل أخطاء كارثية لخط دفاع المنتخب الغيني .

وتصدر منتخب الكاميرون المجموعة السادسة مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة غانا وبنين بعد قليل ، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الكاميروني مع نظيره منتخب غانا في قمة المجموعة السادسة يوم السبت المقبل .

جدير بالذكر أن منتخب الكاميرون يعتبر هو حامل لقب البطولة بعد تمكنه من الفوز على المنتخب المصري في نهائي النسخة الماضية بالجابون بهدفين مقابل هدف وحيد ، ويسعى هذا العام لحصد بطولته السادسة تاريخياً .

ومن جانب آخر ظهر ستاد الاسماعيلية الرياضي اليوم بشكل رائع وأنيق لأول مرة منذ بطولة كأس العالم للشباب عام 2009 وبعد انتهاء أعمال التجديدات الشاملة التي استمرت أكثر من 3 أشهر قبل ظهوره بهذه الشكل .

 

الكلمات الدلالية : // ,,,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك