آخر الأخبار :


الڤار ينتصر لأسود التيرانجا ، السنغال الى نهائي الكان بالنيران الصديقة

تونس تخرج مرفوعة الراس من نصف نهائي كأس الأمم الافريقية

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-14 20:35:58المشاهدات : 434
طباعة
الڤار ينتصر لأسود التيرانجا ، السنغال الى نهائي الكان بالنيران الصديقة

انتهت منذ قليل احداث لقاء منتخبي تونس والسنغال بفوز المنتخب السنغالي بهدف نظيف سجله المدافع ديلان برون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 10 من عمر الشوط الإضافي الأول في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة .

الفريقان قدما ملحمة كروية في لقاء شهد ركلتين جزاء ضائعتين بداية بفرچاني ساسي نجم الزمالك الذي أهدر لمنتخب بلاده في الدقيقة 75 بعد رعونة كبيرة في تسديد الكرة التي تصدى لها الحارس اميجو جوميس بسهولة .

ولم تمر اكثر من 3 دقائق قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ولكن هذه المرة لأسود التيرانجا في الدقيقة 78 أهدرها أيضاً هنري سافييت بعد تألق من الحارس معز حسن الذي تصدى لها ببراعة لينتقل الفريقين الشوطين الاضافيين بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي .

وفي الدقيقة 100 سجل ديلان برون المدافع التونسي اول اهداف المباراة بالنيران الصديقة بعد خروج خاطئ من المعز حسن ليكتُب هدف التقدم والفوز للمنتخب السنغالي، وفي الدقيقة 115 احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للمنتخب التونسي لكن تم إلغاءها بعد اللجوء للڤار ليودع المنتخب التونسي البطولة من الدور قبل النهائي وينتظر المنتخب السنغال منتخب نيچيريا أو الجزائر في نهائي البطولة سعياً للتتويج بأول لقب قاري في تاريخ المنتخب السنغالي .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك