آخر الأخبار :


رياض محرز يقتل الشعب النيچيري في الثانية الأخيرة ويصعد بمحاربي الصحراء الى نهائي امم افريقيا

رائعة محرز تقود الجزائر إلى النهائي

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-14 23:01:44المشاهدات : 768
طباعة
رياض محرز يقتل الشعب النيچيري في الثانية الأخيرة ويصعد بمحاربي الصحراء الى نهائي امم افريقيا

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الجزائر ونيچيريا في قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية بفوز المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي .

ويليام تروست المدافع النيچيري تقدم بالأول للجزائر بالخطأ في مرماه بعد مراوغة ومجهود رائع من رياض محرز في الدقيقة ٤٠ من عمر الشوط الأول ، ثم عاد ايجالو هداف البطولة وسجل التعادل لنيچيريا في الدقيقة ٧٢ من ركلة جزاء بعد لجوء الجامبي بكاري جاساما للڤار الذي أثبت صحة الكرة .

وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة سجل رياض محرز نجم مانشستر سيتي وقائد محاربي الصحراء واحدة من أروع اهداف البطولة في الدقيقة ٩٤ من ركلة حرة ليكتب تأهل تاريخي للمنتخب الجزائري الى الدور النهائي ليلتقي مجدداً بالمنتخب السنغالي مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة .

المنتخب الجزائري فك النحس أخيراً واستطاع الفوز في ستاد القاهرة الدولي لأول مرة في تاريخه بعد ٧ محاولات فاشلة آخرهم عام ٢٠٠٩ والهزيمة من المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شيئ .

وبهذه النتيجة سيلتقي المنتخب النيچيري مع المنتخب التونسي مساء الخميس المقبل في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بعد إقصاء نسور قرطاچ من نفس الدور أمام منتخب السنغال بهدف نظيف مساء اليوم .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك