آخر الأخبار :


هاني رمزي قبل وبعد الإخفاق في الكان

مسيرة هاني رمزي كمدرب خالية من أي انجاز يُذكر حتى الآن

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-17 11:33:02المشاهدات : 553
طباعة
هاني رمزي قبل وبعد الإخفاق في الكان

"من لا تعجبه اختياراتنا عليه تشجيع منتخب آخر ، لن تعلمونا كيف نختار"

هكذا كانت تصريحات هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر بعد إعلان قائمة الفراعنة لخوض كأس الأمم الأفريقية الجارية والهجوم الكبير الذي حدث على الجهاز الفني بسبب الاختيارات السيئة .

وبعد الخروج من البطولة بشكل كارثي ومُهين خرج علينا هاني رمزي بالأمس ووجه اللوم على لاعبي المنتخب الوطني والمدير الفني الأسبق خافير اجيري "العنيد" على حد قوله بعد الخروج الكارثي من ثمن نهائي الكان على يد منتخب جنوب افريقيا .

وتحدث هاني رمزي بأن من غير الطبيعي أن يمتلك منتخب مصر ٤ لاعبين جيدين فقط والباقي سيئ ولا يستحق تمثيل الفراعنة مشيراً إلى أن الفريق لم يخسر ككرة فقط بل كان هناك قصور في الأداء وغياب الروح والشعور بالمسؤولية .

وتابع "طلبت من اجيري عدم ضم عبدالله السعيد والاستعانة بصالح جمعة والسولية ورمضان صبحي لكنه تجاهل وصمم على اختياراته وأحمد المحمدي لا يستحق أن يكون قائد الفراعنة."

وخلال مسيرة هاني رمزي التدريبية لم يحقق أي انجاز شخصي او بطولة حيث بدأ مسيرته التدريبيه كمدرب عام لمنتخب مصر للشباب تحت ٢٠ عاماً عام ٢٠٠٨ ثم انتقل لتدريب المنتخب الاوليمبي في اوليمبياد لندن ٢٠١٢ وخرج بالمنتخب من الدور الأول .

وتنقل رمزي بين الأندية حيث درب ليرس البلچيكي ووادي دجلة المصري ثم دبي الإماراتي وفشل بهم جميعاً قبل أن يعود للدوري المصري من بوابة اتحاد الشرطة الذي هبط للقسم الثاني ثم تولى مسؤولية الاتحاد السكندري مطلع الموسم الماضي وتمت إقالته بعد عدة أسابيع قليلة .

الكلمات الدلالية : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك