آخر الأخبار :


تقرير - محمود جابر في ورطة قبل موقعة الزمالك

تقرير - محمود جابر في ورطة قبل موقعة الزمالك

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-07-21 19:37:16المشاهدات : 1264
طباعة
تقرير - محمود جابر في ورطة قبل موقعة الزمالك

تتجه الأنظار على الثامنة من مساء الأربعاء المقبل حيث يلتقي النادي الاسماعيلي مع مضيفه الزمالك على ستاد بتروسبورت بالقاهرة في آخر مباريات الاسماعيلي هذا الموسم بعد فشل الفريق رسمياً في التواجد بالمربع الذهبي والتأهل لأحد البطولات القارية.

وكان النادي الاسماعيلي بقيادة الكابتن محمود جابر قد بدأ الاستعداد مبكراً للقاء الزمالك وخاض الفريق 4 مباريات ودية لم يحقق أي فوز حيث تعادل امام القناة واف سي مصر وتلقى هزيمة من المقاولون العرب ومن نادي القناة في الودية الثانية .

وتأكد بشكل رسمي غياب ثلاثة من عناصر الدراويش الاساسية عن اللقاء وهم قائد الفريق محمود متولي لعدم حسم موقفه في البقاء أو الرحيل عن النادي حتى الآن ، وكريم بامبو هداف الفريق الذي انتهى عقده بالفعل مع النادي الاسماعيلي ورفض تجديده بالإضافة لمحمود دونجا المعار من نادي الزمالك وغير مسموح له بالتواجد في اللقاء بسبب "بند" في عقده يمنع ذلك .

واستقر جابر على تعويض دونجا بالناشئ محمد الضرف الذى ابلى بلاءًا حسناً في نهاية الموسم الماضي ، مع الاستعانة بالمدافع محمد مجدي رفقة باهر المحمدي في قلب دفاع الفريق ، مع تعويض بامبو بأحد الصاعدين سواء كان مدحت فقوسة أو مصطفى فارس على حسب الاكثر جاهزية وقتها .

ولعب الاسماعيلي تحت قيادة محمود جابر هذا الموسم 6 مباريات لم يحقق الفوز الا في لقاء وحيد على الداخلية وتعادل أمام الانتاج الحربي والاهلي والجونة وتلقى هزيمة أمام حرس الحدود في الدوري وأمام الاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس مصر .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك