آخر الأخبار :


13 اغسطس 2000 - ذكرى آخر بطولة كأس للدراويش

19 عام مر على تتويج الإسماعيلي بآخر بطولة كأس في تاريخه، هل تُعقل هذه المده؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-14 14:10:31المشاهدات : 865
طباعة
13 اغسطس 2000 - ذكرى آخر بطولة كأس للدراويش

19 عام بالتمام و الكمال مر على اكتساح الدراويش للمقاولون العرب في نهائي كأس مصر برباعية نظيفة ليُتوج النادي الاسماعيلي بكأس مصر للمرة الثانية في تاريخه بعد التتويج بنسخة 1997 على حساب الاهلي .

الاسماعيلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالقادر البرازي، عماد النحاس ، ايمن رمضان ، حمام ابراهيم، رضا سيكا، اسلام الشاطر، سيد معوض، محمد حمص، ايمن الجمل، محمد بركات، چون اوتاكا.

البداية جاءت عند چون اوتاكا في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني بعد انطلاقة رائعة من وسط الملعب وتسديدة صاروخية بقدمه اليُمنى على يمين حارس المقاولون العرب ليكتُب الهدف الاول للدراويش في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير للغاية من جمهور النادي الاسماعيلي.

ولم يتأخر محمد بركات الا 6 دقائق فقط ليحرز الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقتل محمد صلاح ابو جريشة اللقاء تماماً بهدفين متتاليين في الدقيقة 67 والدقيقة 70 لينتهى اللقاء ويُتوج الدراويش ببطولة الكأس الغالية.

وكان النادي الاسماعيلي قد وصل لهذا الدور بالفوز على الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي البطولة في اللقاء الذي أقيم على أرض ستاد الاسماعيلية .

ويبقى السؤال، كيف لنادي بحجم الإسماعيلي أن يمتلك بطولتين كأس فقط في تاريخه؟ خاصة أن هذه البطولة من السهل تماماً الحصول عليها فقط عليك الفوز في 5 مباريات عكس بطولة الدوري التى تحتاج للنفس الطويل وما شابه ذلك.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك