آخر الأخبار :


ليڤربول يهزم ساوثامبتون بصعوبة ويتصدر البريميرليج

ليڤربول يهزم ساوثامبتون بصعوبة ويتصدر البريميرليج

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-17 17:58:42المشاهدات : 2105
طباعة
ليڤربول يهزم ساوثامبتون بصعوبة ويتصدر البريميرليج

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليڤربول وساوثامبتون في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري الانجليزي الممتاز في نسخته الجديدة بفوز محمد صلاح ورفاقه خارج ملعبهم بهدفين مقابل هدف.

فريق ساوثامبتون سيطر على المباراة بشكل كلي تقريباً في لقاء ظهر فيه الإجهاد على عناصر الريدز بشكل كبير خاصة بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبى منذ ٧٢ ساعة فقط أمام نادي تشيلسي بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم في اسطنبول.

ساديو ماني افتتح التسجيل في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة بينية من ميلنر جهة اليسر استلمها الفهد السنغالي وتوغل وسدد الكرة قوية على يسار حارس المرمى ليعلن اولى اهداف اللقاء لمصلحة فريقه.

وفي الشوط الثاني أكد روبيرتو فيرمينو الفوز بهدف ثاني رائع بعد تمريرة من ساديو ماني سددها النجم البرازيلي ببراعة عكس اتجاه الحارس لتصبح النتيجة تقدم ليڤربول بثنائية نظيفة رغم الأداء الضعيف.

وتسبب حارس ليڤربول ادريان في كارثة في الدقيقة ٨٤ بعد تمريرة بالخطأ لداني اينجس الذي حولها في المرمى من لمسة واحدة ليقلص الفارق لمصلحة فريقه وينتهى اللقاء بفوز ليڤربول بهدفين لهدف ليتساوى مع نادى ارسنال الذي حقق فوز صعب أيضاً على نادي بيرنلي عصر اليوم بهدفين لهدف ليتصدرا البطولة سوياً بشكل مؤقت وبـ٦ نقاط في انتظار قمة الجولة بين مانشستر سيتي وتوتنهام بعد قليل.

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك