آخر الأخبار :


فلنجعلها صفراء

جميع الأنظار تتجه نحو ستاد الاسماعيلية بعد 72 ساعة من الآن..هل انتم جاهزون؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-10 18:36:10المشاهدات : 1154
طباعة
فلنجعلها صفراء

تتجه الأنظار نحو ستاد الاسماعيلية في السادسة من مساء الجمعة المقبلة 13 سبتمبر الجاري حيث يلتقي الاسماعيلي مع نظيره اهلي بنغازي الليبي في ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الابطال في افتتاح مباريات الاسماعيلي للموسم الجديد .

عصافير الكناريا تستعد لملئ أرجاء ستاد الاسماعيلية بحضور 10 آلاف مشجع ومناصر قابلين للزيادة في مواجهة الفريق الليبي العنيد.

جمهور الدراويش لطالما كان هو اللاعب رقم 1 في صفوف الفريق، هو درع وسيف النادي الاسماعيلي على مدار كل العصور ، هو بطل كل المشاهد الخالدة في تاريخ هذا الصرح العظيم، فبحضوره يخضع الجميع لسيادة الاسماعيلي في ارض الميدان، بينما انقلب الحال رأساً على عقب خلال العشرة أعوام الأخيرة بغياب جمهور الاسماعيلي عن المدرجات .

جمهور الدراويش قد حضر في العام الماضي وخطف كل الأنظار تجاهه خلال مواجهة الكويت الكويتي والرجاء البيضاوي المغربي ونادي بيراميدز بالإضافة لموقعة الافريقي التونسي التي افسدها طاقم التحكيم في النهاية .

17 عام دون الوقوف على منصات التتويج ومازال الحلم قائم ومازال الجمهور متعطش لمساندة فريقه دون تفكير في وضعه بجدول الترتيب أو خروجه من كل البطولات بشكل سيئ في العام الماضي أو اي شيئ من ذلك، الاسماعيلي ينادينا ونحن نلبي النداء على الفور كما تعاهدنا دوماً.

13 سبتمبر 2019 فلنجعلها ليلة ساحرة نحكي عنها لأحفادنا بإلتزامنا وتشجيعنا المثالي كالعادة، فلنجعلها اسمعلاوية خالصه بفوز عريض يضمن التأهل قبل لقاء الاياب ، الجمعة المقبلة ستكون مختلفة على جميع أرجاء المدينة الساحلية ، فكونوا على الموعد جميعاً و لنجعلها صفراء!

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك