آخر الأخبار :


الاسماعيلي يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة الجونة

الاسماعيلي يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة الجونة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-14 23:11:04المشاهدات : 3776
طباعة
الاسماعيلي يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة الجونة

أعلن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة ميودراج يسيتش عن جاهزية الثنائي بيكيتي سيلڤا ومحمد صادق لمباراة الجونة في افتتاح مباريات الفريق بالدوري المحلي في نسخته الجديدة .

بيكيتي لم يشارك في مواجهة اهلي بنغازي الليبي في البطولة العربية بسبب عودته للإسماعيلية متأخراً وعدم خوضه اي مران قبل اللقاء لذلك فضل الجهاز الفني استبعاده من قائمة الفريق تماماً .

أما محمد صادق فقد شارك في تدريبات الفريق الجماعية بشكل طبيعي بعد غياب طويل منذ الموسم الماضي بسبب الإصابة التي لحقت به في نهاية المسابقة .

الثنائي تواجد خلال معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة حيث شارك بيكيتي مع منتخب بلاده غينيا بيساو الذي نجح في الفوز على منتخب سواتاومي بهدفين لهدف ليضمن التأهل لدور المجموعات المؤهل لمونديال ٢٠٢٢ ، بينما تواجد صادق مع المنتخب المصري الأوليمبى خلال وديتي السعودية لكنه لم يشارك في اي دقيقة لعدم اكتمال شفاءه .

قرعة الدوري اسفرت على مواجهة الاسماعيلي والجونة في الجولة الأولى من عمر المسابقة لكن لم يتم تحديد موعد اللقاء حتى الآن، ومن المرجح إقامته إحدى ايام ٢١-٢٢ من سبتمبر الجاري بسبب انشغال الفريق بالسفر لتونس ومواجهة الإياب أمام اهلي بنغازي الليبي يوم ٢٧ من نفس الشهر .

الكلمات الدلالية : ,,
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك