آخر الأخبار :


نتائج اليوم | ريال مدريد يسقط وسيميوني يقتنص نقطة من اليوڤى

نتائج اليوم | ريال مدريد يسقط وسيميوني يقتنص نقطة من اليوفى

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-09-18 22:57:57المشاهدات : 413
طباعة
نتائج اليوم | ريال مدريد يسقط وسيميوني يقتنص نقطة من اليوڤى

انتهى منذ قليل يوم شاق وممتع لجميع عشاق كرة القدم العالمية ودوري أبطال أوروبا بالأخص حيث شهد اليوم 8 مباريات في مجموعات مختلفة بداية بتعادل اولمبياكوس اليونانى على ملعبه ووسط جماهيره مع توتنهام الانجليزي بهدفين لهدفين، وفي التوقيت ذاته تعادل كلوب بروج سلبياً مع جالاتا سراي التركي .

كما حقق دينامو زغرب فوز كبير للغاية على ضيفه نادى أتلانتا الايطالي بأربعة أهداف نظيفة كما حقق بايرن ميونيخ فوز سهل نسبياً على ملعبه أمام ريد ستار بلجراد بثلاثة أهداف نظيفة .

وفي ألمانيا أيضاً فشل بايرن ليڤركوزن في الفوز على ملعبه وتلقى أمام لوكوموتيڤ موسكو بهدفين مقابل هدف بعد خطأ ساذج في التمرير من حارس المرمى، وحقق مانشستر سيتي فوز سهل خارج الديار على نادي شاختار دونستك بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ .

وفي فرنسا حقق باريس سان چيرمان اكبر مفاجآت اليوم برغم غياب ثلاثي خط هجومه الناري نيمار وكاڤاني وملابس لكنه نجح في إسقاط ريال مدريد لأول مرة في تاريخه بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ بأقدام دي ماريا الذي سجل هدفين وقدم لقاء كبير للغاية بالإضافة لميونيه الذي أضاف الثالث في الدقائق الأخيرة .

كما نجح سيميوني ورفاقه في اتليتكو مدريد في اقتناص نقطة على ملعبه أمام يوڤنتوس رغم التأخر بهدفين نظيفين بأقدام كوادرادو وماتويدي لكن نجح هيكتور هيريرا وستيفان سافيتش في العودة في الوقت القاتل وإحراز اولى نقاط فريق العاصمة المدريدية .

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك