آخر الأخبار :


نتائج اليوم | هدفين في أربع مباريات .. متعة الدوري المصري تعود من جديد

نتائج اليوم | هدفين في أربع مباريات .. متعة الدوري المصري تعود من جديدين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-10-17 21:55:39المشاهدات : 738
طباعة
نتائج اليوم | هدفين في أربع مباريات .. متعة الدوري المصري تعود من جديد

انتهت مباريات اليوم الخميس في الدوري العام المصري والذي شهد 4 مباريات في افتتاح الجولة الرابعة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بالفعل.

يوم سلبي للغاية شهد تعادلين سلبيين وهدفين فقط تم تسجيلهم خلال الأربع مباريات، بداية بمباراة الجونة واف سي مصر والتي انتهت بتعادل سلبي بدون اهداف على ملعب الأخير ليرفع نادي مصر رصيده إلى ثلاث نقاط ويرفع نادي الجونة رصيده إلى النقطة الرابعة .

وفي السويس حقق مصر المقاصة فوز صعب ومثير في الوقت القاتل على النادي المصري بهدف صلاح امين من ركلة جزاء ليرتفع رصيد ممثل الفيوم إلى النقطة السادسة ويتوقف رصيد نادي المصري عند 4 نقاط .

وفي التوقيت ذاته فاز نادي الإنتاج الحربي على نظيره انبي بهدف نظيف لمحمد رجب ليتقدم على ماهر المدير الفنى لإنبي بإستقالته رسميًا بعد تزيله جدول الترتيب بنقطة وحيدة من اربع مباريات بينما رفع نادي الإنتاج الحربي رصيده للنقطة السادسة .

وفي ختام مباريات اليوم تعادل نادي بيراميدز وسموحة بدون اهداف على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في لقاء مثير شهد إضاعة فرص عدة من جانب الفريقين كانت كفيلة بحصد أحدهم نقاط المباراة الثلاثاء ، ليرفع بيراميدز رصيده للنقطة الثامنة ويصل النادي السكندري لنقطته الخامسة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك