آخر الأخبار :


ثلاثة دوافع لتحقيق الانتصار على حرس الحدود

ثلاثة دوافع لتحقيق الانتصار على حرس الحدود

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-10-17 23:01:58المشاهدات : 1481
طباعة
ثلاثة دوافع لتحقيق الانتصار على حرس الحدود

يستهل النادي الاسماعيلي بقيادة الصربي ميودراج يسيتش مشواره في بطولة الدوري العام المصري اليوم بمواجهة نادي حرس الحدود في تمام الثامنة مساءًا على ستاد الاسماعيلية.

ثلاثي اسباب تجعل لاعبي الدراويش وكأنهم في ميدان المعركة اليوم وليس مجرد مباراة بثلاث نقاط :-

1 - الثأر من النادي العسكري .. الجميع شاهد نادي حرس الحدود الذي ظل منافسًا على البقاء في الدوري للجولة الأخيرة وهو يهزم الاسماعيلي ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي بشكل سيئ للغاية لم يُعجب جمهور الدراويش بكل تأكيد فالثأر ضروري بكل تأكيد كما حدث أمام نادي وادي دجلة في الجولة الماضية.

2 - صدارة الدوري .. حال تحقيق الفوز اليوم في اللقاء الأول للفريق على ستاد الاسماعيلية هذا الموسم سيُصبح الدراويش في صدارة جدول ترتيب الدوري العام ولو بشكل مؤقت رفقة فريق الاهلي الذي يمتلك في رصيده 9 نقاط بالفعل خاصة بعد تعثر بيراميدز بالأمس .

3 - البروڤة الأخيرة قبل مواجهة الجزيرة .. الفريق الإماراتي منافس الدراويش المقبل في البطولة العربية سيصل الاسماعيلية يوم الاثنين المقبل استعدادًا لمباراة الاربعاء المنتظرة بكل تأكيد، ممثل الكرة الإماراتية لابد أن يعلم بكل تأكيد ان رحلته للإسماعيلية لن تكون نزهة أبدًا بل انه سيواجه واحد من أعرق وأكبر الأندية على مستوى القارة السمراء والشرق الأوسط بجماهيره العظيمة والمُبدعة، فريق الجزيرة لابد أن يأتي وهو يعلم انه سيواجه متصدر ترتيب الدوري المصري فالفوز في لقاء الحرس غدًا هام للغاية نفسيًا ومعنويًا للجماهير و اللاعبين قبل موقعة الاربعاء المقبل.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك