آخر الأخبار :


بينسون شيلونجو .. هداف الجيل الحالي للدراويش في جميع البطولات

بينسون شيلونجو .. هداف الجيل الحالي للدراويش في جميع البطولات

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-10-29 17:12:06المشاهدات : 1496
طباعة
بينسون شيلونجو .. هداف الجيل الحالي للدراويش في جميع البطولات

يواصل الناميبي بينسون شيلونجو سطوعه وتألقه بقميص النادي الاسماعيلي منذ انتقاله من نادي سموحة السكندري خلال شهر يناير 2018 على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قبل أن يحصل الدراويش على خدماته بشكل نهائى مع بداية الموسم الجاري.

وخلال تلك الفترة ساهم الناميبي شيلونجو مع الدراويش في 17 هدف وهي نسبة كبيرة بالطبع، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 7 أهداف لزملاءه .

بطولة كأس مصر هي الوحيدة التي لم يُسجل فيها الناميبي، حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف في الدوري المصري وثلاثة أهداف في دوري ابطال افريقيا وهدفين في البطولة العربية جاءوا في مرمى نادي الجزيرة الإماراتي وهي اكبر نسبة تهديف لأي لاعب في الجيل الحالي للدراويش.

وفضلاً عن ذلك يعتبر بينسون شيلونجو هو سابع لاعب اجنبي يسجل مع الدراويش في البطولة العربية بعد النيجيري سولومون اجيبي والتونسي محمد السليتي والمالي عبدالرحمن تراوري والغاني چون انطوي والنجم العراقي الكبير مصطفى كريم بالإضافة لكريستوڤر ميندوجا الكاميروني.

كما تحدثنا في وقت سابق شيلونجو مهاجم كسول للغاية، لا يُكلف نفسه بالضغط كثيرًا على المدافعين ولا يضع نفسه في الالتحامات ولا يمتلك السرعات والمهارات الكافية خارج منطقة الجزاء لكن داخل المنطقة هو "مهاجم" كما يقول الكتاب، يُسجل من نصف فرصة ويعرف جيدًا خبايا منطقة العمليات، ذكى للغاية ولديه ما يكفي من الخبرات الدولية لقيادة هجوم الدراويش خلال المرحلة المقبلة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك