آخر الأخبار :


بالصور - الإسماعيلي يتعادل مع المقاصة في البروڤة الأخيرة قبل رحلة الامارات

بالصور - الإسماعيلي يتعادل مع المقاصة في البروڤة الأخيرة قبل رحلة الامارات

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-19 17:13:20المشاهدات : 3359
طباعة
بالصور - الإسماعيلي يتعادل مع المقاصة في البروڤة الأخيرة قبل رحلة الامارات

انتهت منذ قليل أحداث ودية الاسماعيلي مع مصر المقاصة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل صلاح عاشور أولاً للمقاصة قبل أن يُدرك محمد الشامي التعادل للدراويش في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد اسيست رائع من الناميبي شيلونجو في تجربة مفيدة شارك بها مُعظم لاعبي الفريق لمشاهدةالصور

 

ميودراج يسيتش المدير الفنى للنادي الاسماعيلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

 

محمد مجدي لحراسة المرمى 

 

أحمد ايمن ومحمد مجدى الجمل و محمد هاشم واسامة ابراهيم لخط الدفاع.

 

عماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد مخلوف لخط الوسط.

 

أحمد مدبولى وحازم مرسي ووجيه عبدالحكيم لخط الهجوم.

 

وتم الاستعانة في الشوط الثاني بخدمات عدد كبير من اللاعبين على رأسهم محمود البدري وبينسون شيلونجو ومحمد الشامي ومحمد حمدي زكي ومدحت فقوسة ومحمد الضرف ومحمد كماتشو

 

مباراة جيدة نسبيًا لمعظم أعضاء الفريق شهدت إضاعة أكثر من فرصة حقيقية من جانب خط هجوم الفريق وبالأخص خلال شوط اللقاء الثاني.

 

كما عاد الناميبي بينسون شيلونجو من معسكر منتخب بلاده و ظهر بحالة جيدة، كما شارك الشامي وحمدي زكي واسامة ابراهيم ومحمد مجدي بشكل طبيعي بعد عودتهم من الإصابة.

 

واصبح من الصعب أن يلحق ابراهيم ابو اليزيد مدافع الفريق بمواجهة الجزيرة الإماراتي المُقبلة بعد تجدد اصابته، كما سيغيب محمد الشامي جناح الفريق عن نفس اللقاء بسبب الإيقاف.

 

وكان الاسماعيلي قد لعب 4 مباريات ودية على ملعبه خلال فترة التوقف الجارية، حقق الفوز في لقاء وحيد على نادي المصري وتعرض لهزيمتين أمام نادي مصر والإنتاج الحربي وتعادل أمام مصر المقاصة.

 

وكانت مباراة اليوم هي البروڤة الأخيرة للدراويش قبل أن تطير البعثة إلى دولة الإمارات الشقيقة يوم السبت المقبل استعدادًا لمواجهة نادي الجزيرة الإماراتي في إياب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الابطال في اللقاء المقرر إقامته على ملعب محمد بن زايد يوم 26 من شهر نوڤمبر الجاري.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك