آخر الأخبار :


جنون في ستاد القاهرة .. البافانا بافانا تطير الى طوكيو

جنون في ستاد القاهرة .. البافانا بافانا تطير الى طوكيو

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-22 18:09:07المشاهدات : 1172
طباعة
جنون في ستاد القاهرة .. البافانا بافانا تطير الى طوكيو

انتهت منذ قليل أحداث مباراة جنوب افريقيا وغانا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام بفوز منتخب جنوب افريقيا بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق.

 

حبيب محمد مدافع منتخب غانا افتتح التسجيل مبكرًا بهدف في مرماه لصالح جنوب افريقيا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول ، قبل أن يتعادل ايفانز منساه للمنتخب الغاني في أول خمس دقائق من عمر الشوط الثاني بتسديدة مقوسة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 62 تقدم مجددًا كاموهيلو ماهلاتسي لمنتخب جنوب افريقيا بعد جملة رائعة داخل منطقة الجزاء انتهت بتسديدة قوية داخل الشباك الغانية، قبل أن يتمكن صامويل اوبينج من إدراك التعادل لغانا من جديد في الوقت القاتل من عمر اللقاء في الدقيقة 85 بعد مجهود فردي رائع من إيفانز منساه وعرضية استقبلها اوبينج مع دوران للخلف وتسديدة صاروخية سكنت الشباك.

 

انتهى الوقت الأصلي لكن الإثارة لم تتوقف، الفريقان اتجها مباشرة إلى ركلات الترجيح وسط هتافات آلاف الجماهير التي تملئ مدرجات ستاد القاهرة الدولي .

ركلات ترجيح مجنونة قادت منتخب جنوب افريقيا إلى الفوز بنتيجة 6-5 بعد ضياع ركلتين، في مقابل أضاع المنتخب الغاني ثلاث ركلات بعد معاناه طويلة.

وبهذه النتيجة اكتمل عقد المتأهلين إلى اولمبياد طوكيو من جانب القارة السمراء بصعود منتخب جنوب افريقيا رفقة كوت ديڤوار ومنتخب مصر بينما ودع منتخب الغاني البطولة في المركز الرابع.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك