آخر الأخبار :


انتهت انتهت .. مصر تعود على عرش افريقيا

انتهت انتهت .. مصر تعود على عرش افريقيا

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-11-22 22:30:00المشاهدات : 851
طباعة
انتهت انتهت .. مصر تعود على عرش افريقيا

انتهت أحداث ونتائج مباراة مصر وكوت ديڤوار في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام بفوز الفراعنة الصغار بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم على ستاد القاهرة الدولي بحضور 80 ألف متفرج .

 

شوقي غريب المدير الفنى لمنتخب مصر قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

 

محمد صبحي 

 

أحمد رمضان - أسامة جلال - محمد عبدالسلام

 

أحمد أبو الفتوح - اكرم توفيق - عمار حمدي - كريم العراقي

 

رمضان صبحي - مصطفى محمد - عبدالرحمن مجدي 

 

كريم العراقي لاعب النادي المصري والجناح الأيمن افتتح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بعد مجهود فردي من رمضان صبحي وعرضية تركها عبدالرحمن مجدي للعراقي الذي وضع الكرة في الشباك بقدمه اليُمنى ليحرز هدف اول للفراعنة وأولى أهدافه الدولية.

 

وفي الدقيقة 89 وفي الوقت القاتل سجل ابو بكر دومبيا هدف قاتل وصادم لكل الحضور من جملة رائعة من الجانب الأيمن وعرضية أرضية نجح دومبيا في إدراكها في شباك محمد صبحي بكل سهولة ليُعلن هدف التعادل للأفيال ويتجه الفريقان إلى الأشواط الاضافية.

 

الدقيقة 114 شهدت زلزال في ستاد القاهرة بأقدام رمضان صبحي الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر وهدف البطولة بعد تسديدة صاروخية من البديل احمد ياسر ريان ردت من حارس المرمى تابعها رمضان في الشباك الفارغة.

 

خلال أحداث الوقت الأصلي شارك صلاح محسن بدلاً من مصطفى محمد في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 108 من عمر الشوط الإضافي الثاني شارك محمود الجزار وأحمد ياسر ريان بدلاء لعمار حمدي وعبدالرحمن مجدي.

 

عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الاسماعيلي شارك في الوقت الأصلي كاملاً وتم استبداله في الشوط الإضافي الثاني، لاعبنا ادى دوره الدفاعي والهجومي كما يجب وكان مصدر إزعاج دائم على دفاعات الأفيال بينما لم يُشارك محمد صادق نجم الدراويش الآخر وظل على مقاعد البدلاء.

 

أداء رائع وروح قتالية تحلى بها هذا الجيل الصاعد بقوة وسط هتافات الجماهير التي لم تتوقف، مصر ترفع كأس إفريقيا و تعود مجددًا على عرش القارة السمراء تحت 23 عام وتتأهل رسميًا لأولمبياد طوكيو 2020 رفقة كوت ديڤوار وجنوب افريقيا.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك