آخر الأخبار :


المران الرئيسي - الاسماعيلي يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا للإعلاميين

المران الرئيسي - الاسماعيلي يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا للإعلاميين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-06 18:59:52المشاهدات : 1230
طباعة
المران الرئيسي - الاسماعيلي يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا للإعلاميين

انتهى منذ قليل أحداث المران الرئيسي الخاص بالفريق الأول بالنادي الاسماعيلي استعدادًا لمواجهة نادي الإعلاميين في دور الـ32 لكأس مصر .

وحضر المران عبدالرحمن انوس نجم النادي الاسماعيلي السابق وعضو اللجنة الفنية حاليًا رفقة محمد خلف مدير التسويق الحالي بالنادي الاسماعيلي من أجل تحفيز اللاعبين على الخروج من الأزمة الحالية التي يُعاني منها فريق الكرة وتراجع النتائج بشكل ملحوظ.

المران شهد التركيز على الجوانب الفنية كما تم ايقاف المران أكثر من مرة لإصلاح الأخطاء التي وقع بها لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية وتم إجراء تقسيمة حماسية في نهايته تألق بها معظم اللاعبين.

كما خصص الجهاز الفني تدريب على ركلات الترجيح في نهاية المران تألق فيه ثنائي حراس المرمى محمد فوزي ومحمد مجدي بشكل ملحوظ تحسبًا للجوء إلى ركلات الترجيح في اي دور من النسخة الحالية لكأس مصر.

وحرص محمد محسن ابو جريشة وادهم السلحدار القائمين بالأعمال الفنية للدراويش بشكل مؤقت على تحفيز اللاعبين أيضًا من أجل بذل قصارى جهدهم لقميص النادي الاسماعيلي وغلق صفحة مبارتي الاتحاد وطنطا والتركيز على المناسبات القادمة.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد الاسماعيلية مباراة الفريق أمام نادي الإعلاميين في تمام الخامسة من مساء غد السبت على أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع نادي بيراميدز في ثمن نهائي البطولة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك