آخر الأخبار :


بالصور .. الاسماعيلي يواصل استعداداته المقاصة بمران قوي

بالصور .. الاسماعيلي يواصل استعداداته المقاصة بمران قوي

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-09 18:31:38المشاهدات : 1907
طباعة
بالصور .. الاسماعيلي يواصل استعداداته المقاصة بمران قوي

واصل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي استعداداته لمباراة مصر المقاصة في الجولة السابعة للدوري العام المصري موسم 2019-2020 في اللقاء المقرر إقامته على ستاد الاسماعيلية يوم الاربعاء المُقبل.

مران اليوم شهد تركيز الجهاز الفني على إصلاح أخطاء الفريق التي وقع بها خلال المباريات السابقة وبالأخص خط الدفاع ، كما شهد التركيز على الكرات العرضية والتسديد من مسافات بعيدة كونها أحد أهم الأسلحة في الوصول لمرمى المُنافس لمشاهدةالصور

وأقام الجهاز الفني تقسيمة حماسية للغاية في نهاية المران شهدت تألق جميع اللاعبين وسط وجود منافسة كبيرة على حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق.

وحرص عبدالرحمن انوس نجم النادي الاسماعيلي السابق وعضو اللجنة الفنية الحالية إلى جانب محمد خلف مدير التسويق على حضور المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة المشوار واستعادة التوازن من جديد خاصة في مباريات الدوري.

وكان الجهاز الطبي قد أعلن اليوم عن جاهزية الثلاثي باهر المحمدي ومحمود عبدالعاطي "دونجا" واسامة ابراهيم لمواجهة المقاصة بعد غيابهم عن لقاء الإعلاميين السابق في مسابقة الكأس بسبب الإصابة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك