آخر الأخبار :


تعرف على أبرز ما جاء في اجتماع رئيس النادي باللاعبين

تعرف على أبرز ما جاء في اجتماع رئيس النادي باللاعبين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-09 23:20:55المشاهدات : 2975
طباعة
تعرف على أبرز ما جاء في اجتماع رئيس النادي باللاعبين

حرص المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي على الاجتماع بجميع اعضاء الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي لاعبين وجهاز فني من أجل تحفيزهم قبل موقعة مصر المقاصة بعد غد الأربعاء في الجولة السابعة للدوري العام.

وخلال الاجتماع حرص عثمان على تهنئة وتكريم رباعي المنتخب الأوليمبى عبدالرحمن مجدي ومحمد صادق وأحمد ايمن ووجيه عبدالحكيم بعد الانجاز الكبير الذي حققوه نجوم الفراعنة الصغار بالتتويج بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عام بالإضافة للتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

كما قام رئيس النادي بصرف مكافآت لقاء الجزيرة الإماراتي الذي تأهل من خلال الدراويش إلى ربع نهائى البطولة وطالب لاعبي الفريق بنسيان صفحة مبارتي طنطا والاتحاد الماضيتين وفتح صفحة جديدة بالفوز على مصر المقاصة الأربعاء.

وفي نهاية الاجتماع وعد المهندس إبراهيم عثمان لاعبي الفريق بصرف مكافآت ضخمة حال تخطي نادي الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة العربية والتأهل المُنتظر إلى قبل نهائى البطولة.

وحرص تامر موسى عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ومحمد خلف مدير التسويق إلى جانب عبدالرحمن انوس نجم الدراويش السابق وعضو اللجنة الفنية حاليًا على حضور الاجتماع وطالبوا جميعًا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة القادمة لإعلاء اسم وراية الدراويش عاليًا كما كانت طوال العصور الماضية.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك