آخر الأخبار :


5 مباريات جمعت الاسماعيلي امام ميدو المدرب

5 مباريات جمعت الاسماعيلي امام ميدو المدرب

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-11 00:55:58المشاهدات : 1492
طباعة
5 مباريات جمعت الاسماعيلي امام ميدو المدرب

تنطلق خلال ساعات قليلة مواجهة قوية ومُنتظرة لكافة الجماهير المصرية حيث يلتقى النادي الاسماعيلي مع مصر المقاصة في الجولة السابعة للدوري العام المصري في تمام الخامسة من مساء اليوم على ستاد الاسماعيلية.

ويبدو أن الاسماعيلي لا يعرف طعم الهزيمة أبدًا خلال 5 مباريات جمعته ضد احمد حسام ميدو مديره الفني السابق والمدير الفنى الحالي للنادي الفيومي.

وتواجه النادي الاسماعيلي ضد ميدو في خمسة مناسبات من قبل تفوق فيهم الدراويش في ثلاثة وتعادل في اثنين ولم يتعرض لأي هزيمة.

البداية كانت عام 2014 عندما تولي "العالمي" مسؤولية نادي الزمالك وسقط أمام الدراويش بالإسماعيلية بهدف نظيف سجله چون انطوى، رحل ميدو عن الزمالك ثم عاد مجددًا موسم 2015-2016 وتعرض لهزيمة جديدة أمام الدراويش بنفس النتيجة لكن هذه المرة بأقدام اسلام جمال .

ثم تولى ميدو مسؤولية نادى وادى دجلة وواجه الاسماعيلي في ثلاث مناسبات، حيث تمكن من التعادل ذهاباً وإياباً موسم 2016-2017 بنتيجة 1-1 و 0-0 ، وفي الموسم التالي تعرض لهزيمة جديدة أمام الاسماعيلي بنتيجة 2-1 عندما سجل دييجو كالديرون وابراهيم حسن للدراويش وسجل أسامة عزب هدف دجلة الوحيد.

اليوم ، الاسماعيلي يبحث عن فوزه الرابع والثاني على التوالي لمواصلة تفوقه الكامل، بينما يبحث احمد حسام ميدو عن الانتصار الاول، فلمن تكون الغلبة اليوم؟

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك