آخر الأخبار :


مع تألق بيكيتي .. هل يفقد الشامي مكانه في تشكيل الدراويش؟

مع تألق بيكيتي .. هل يفقد الشامي مكانه في تشكيل الدراويش؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-09 15:37:00المشاهدات : 1262
طباعة
مع تألق بيكيتي .. هل يفقد الشامي مكانه في تشكيل الدراويش؟

تدور التساؤلات بين جماهير النادي الاسماعيلي خلال الساعات القليلة الماضية وبالأخص بعد تألق بيكيتي سيلڤا لاعب الدراويش المُحترف خلال مواجهة نادي الإعلاميين الأخيرة في مسابقة كأس مصر.

ويبقى السؤال ؛ هل يستحوذ بيكيتي على مركز محمد الشامي المُفضل منذ بداية الموسم؟ مع الوضع في الاعتبار أن الشامي قد أبلى بلاءًا حسنًا خلال كل المباريات الماضية ويعتبر من أهم وأفضل لاعبي الفريق في الموسم الجاري.

في الحقيقة الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي ليس مضطر تمامًا لإبقاء ايًا من محمد الشامي أو بيكيتي سيلڤا بجانبه على دكة البدلاء خاصة في ظل الأزمة التي يُعانى منها الفريق منذ بداية الموسم في خط هجومه.

محمد الشامي في بدايته مع نادي انبي خطف كل الأضواء في مركز المُهاجم الصريح، فهو يمتاز بالسرعة والقوة الكافية، مع قليل من الإنهاء الجيد للهجمات سيُصبح قادرًا على قيادة هجوم الدراويش خلال الفترة القادمة مع حازم مرسي المهاجم الصاعد في ظل التراجع الكبير والملحوظ في مستوي الناميبي بينسون شيلونجو.

وتُعتبر مباراة مصر المقاصة المُقبلة هي أول اختبار حقيقي للغيني بيكيتي سيلڤا ؛ بكل تأكيد التألق أمام نادي الإعلاميين مع كامل الإحترام لهم ليس بالمقياس تمامًا الذي نستطيع تقييم اللاعب بشكل كامل وقدرته على التواجد اساسيًا وتحمل الضغوط داخل نادي كبير بحجم الاسماعيلي.

ويستعد النادي الاسماعيلي لمواجهة مصر المقاصة في إطار مباريات الجولة السابعة للدوري العام المصري موسم 2019-2020 في اللقاء المقرر إقامته على ستاد الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك