آخر الأخبار :


في مثل هذا اليوم .. الاسماعيلي يخسر دوري ابطال افريقيا بفعل فاعل ( سرقة القرن )

في مثل هذا اليوم .. الاسماعيلي يخسر دوري ابطال افريقيا بفعل فاعل ( سرقة القرن )

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-12-12 03:40:58المشاهدات : 3275
طباعة
في مثل هذا اليوم .. الاسماعيلي يخسر دوري ابطال افريقيا بفعل فاعل ( سرقة القرن )

12 ديسمبر 2003 رُبما هي اسوء ليلة مرت على جماهير النادي الاسماعيلي منذ تأسيس النادي في العشرينات من القرن الماضي.

في مثل هذا اليوم استضاف الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي نادي انيميا النيچيري في إياب نهائى دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية وانتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف لكنه لم يكفي.

حيث أن مباراة الذهاب في نيچيريا انتهت بهزيمة الدراويش بهدفين نظيفين ؛ بعد الواقعة المؤسفة لحسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب بإستدعاء أهم لاعبي الفريق حسني عبدربه وأحمد فتحي لمُعسكره رغم النهائى القاري.

وفي موقعة الإياب قام الحكم المُرتشي ايدي مايه بإهداء اللقب على طبق من ذهب للاعبي الفريق النيچيري الذين استمروا في إضاعة الوقت ولم يتم لعب أكثر من 20 دقيقة خلال أحداث الشوط الثاني كما رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة مليون بالمئة لمحمد حمص خلال أحداث شوط اللقاء الأول.

يوم مُسيئ للقارة الأفريقية بالكامل وبطولة لن تُنسى أو تُمحي من ذاكرة اي مشجع اسمعلاوي ؛ مدينة كاملة انتظرت طويلاً من أجل هذا الحُلم الذي تحويل لكابوس في نهاية الأمر وكل ذلك بترتيبات مُسبقة من الحكم ايدي مايه مع مساعدات كبيرة من اتحاد الكرة المصري الذي تمت مُهمتهم بنجاح كبير.

وفي نهاية اللقاء هاجم التونسي عصام الشوالي معلق المباراة الفريق النيچيري وحكم المباراة بشكل كبير مؤكدًا أن النادي الاسماعيلي تعرض لسرقة القرن خاصة أن الفريق النيچيري لم يؤدي ما يشفع له التتويج بالبطولة الأكبر في القارة السمراء.

وكان النادي الاسماعيلي قد وصل إلى تلك النهائى بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي بجيله الذهبى وقتها في نصف نهائى البطولة بنتيجة 6-2 بمجموع المباراتين .  

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك