آخر الأخبار :


نهاية المباراة .. الحكم الكارثى يُهدى التعادل لإنبى في الوقت القاتل

نهاية المباراة .. الحكم الكارثى يُهدى التعادل لإنبى في الوقت القاتل

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-01 18:57:14المشاهدات : 19266
طباعة
نهاية المباراة .. الحكم الكارثى يُهدى التعادل لإنبى في الوقت القاتل

انتهت منذ قليل أحداث مباراة النادي الاسماعيلي مع إنبى بفوز الدراويش بهدف نظيف سجله لاعب الوسط عماد حمدي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الاسماعيلية ضمن مجريات الجولة الحادية عشر للدوري العام المصري لمشاهدةالصور

ادهم السلحدار المدير الفنى للدراويش بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :

محمد مجدي 

احمد ايمن ، محمد هاشم ، ابراهيم ابو اليزيد ، أسامة إبراهيم 

عماد حمدي ، محمد مخلوف ، محمد صادق 

بيكيتي سيلڤا ، محمد الشامي ، عبدالرحمن مجدي 

ودفع السلحدار خلال أحداث الشوط الثاني بكل من محمود دونجا وهمام طارق ومحمد حمدي زكي بدلاً من بيكيتي سيلڤا ومحمد صادق ومحمد مخلوف .

الفريقان تبادلا الاستحواذ خلال أحداث الشوط الأول وتنافسا على إضاعة الفرص في شوط مثير انتهى بإنقاذ رائع لمحمد هاشم مدافع الدراويش من على خط المرمى بعد تسديدة من محمد بسيوني مهاجم إنبى.

ومع نهاية الشوط الأول حصل كل من عماد حمدي لاعب الاسماعيلي وأحمد العجوز لاعب إنبى على كارت أصفر بعد مشادة جمعت الثنائى فور انتهاء أحداث الشوط.

وفي الشوط الثاني المُثير للغاية تقدم عماد حمدي بأولى أهداف الفريق في الدقيقة 76 من زمن اللقاء بعد تسديدة قوية للاعب وسط الدراويش من داخل حدود منطقة جزاء الفريق البترولي ليُعلن عن اولى اهداف النادي الاسماعيلى.

وفي الدقيقة 86 أعلن الحكم الكارثي سعيد حمزة عن ركلة جزاء من وحي خياله لصالح نادي إنبى ليتعادل رامى صبري للفريق البترولي لمشاهدةالهدف

ومع نهاية اللقاء رفض الحكم الكارثي أيضًا احتساب ركلة جزاء واضحة للأعمى بعد ارتطام الكرة في يد مدافع إنبى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1

وحصل سعفان الصغير مدرب حراس الدراويش على كارت احمر بسبب اعتراضه على الحكم في نهاية اللقاء .

وبهذه النتيجة رفع النادي الاسماعيلي رصيده للنقطة الرابعة عشر في المركز التاسع ورفع نادي إنبى رصيده للنقطة الخامسة عشر في المركز الثامن .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك