آخر الأخبار :


بالصور - المران الرئيسي للدراويش استعدادًا لبيراميدز

بالصور - المران الرئيسي للدراويش استعدادًا لبيراميدز

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-05 18:01:49المشاهدات : 1434
طباعة
بالصور - المران الرئيسي للدراويش استعدادًا لبيراميدز

انتهى منذ قليل مران الفريق الأول بالنادي الاسماعيلى الرئيسي استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية عشر للدوري العام المصري موسم 2019-2020 

مران اليوم يُعتبر هو المران الرئيسي للفريق استعدادًا للمباراة المُرتقبة والتي يسعى فيها لاعبي الدراويش لمصالحة جماهيرهم في ظل غياب تحقيق الانتصارات آخر ثلاث جولات .

المران أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية وشهد اجتماع فني من ادهم السلحدار مع اللاعبين وطالبهم ببذل قصارى جهدهم من أجل قميص النادي الاسماعيلي الذى لا يستحق تلك المكانة في جدول ترتيب الدوري تمامًا.

وتطرق المران لبعض التدريبات الفنية والخططية بالإضافة لتنفيذ بعض الجُمل داخل الملعب وإصلاح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال الفترة الماضية لمشاهدةالصور

كما شمل المران تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق من جانب سعفان الصغير خاصة على الكرات العرضية ، كما حرص مدرب حراس الدراويش على إعطاء بعض التعليمات لمحمد مجدي حارس النادي الاسماعيلي الأساسي في التوقيت الحالي.

وحضر محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات مران اليوم لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء بيراميدز المصيري والمُنتظر من كافة الجماهير المصرية.

ومن المُقرر أن يعود باهر المحمدي إلى تشكيل الفريق الأساسي خلال هذا اللقاء بعد غيابه عن لقاء انبى الماضي لأسباب تأديبية من جانب مجلس الإدارة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك