آخر الأخبار :


بالصور .. الاسماعيلىي ( الافضل ) يخسر امام بيراميدز بهدف نظيف

بالصور .. الاسماعيلى يتلقى الهزيمة السادسة هذا الموسم عن طريق بيراميدز

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-07 21:23:16المشاهدات : 2166
طباعة
بالصور .. الاسماعيلىي ( الافضل ) يخسر امام  بيراميدز بهدف نظيف

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي وبيراميدز بهزيمة الاسماعيلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن مجريات الجولة الثانية عشر للدوري العام المصري موسم 2019-2020 لمشاهدةالصور

ادهم السلحدار في آخر مباراة له على رأس قيادة الدراويش الفنية قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد مجدي لحراسة المرمى 

محمود البدري وابراهيم ابو اليزيد وباهر المحمدى وأحمد ايمن لخط الدفاع 

محمد بيومي ومحمد صادق وعماد حمدى لخط الوسط 

بيكيتي سيلڤا ومحمد الشامي وعبدالرحمن مجدي لخط الهجوم.

وأجرى السلحدار ثلاث تبديلات، الأول منهم كان اضطراري بنزول أسامة إبراهيم بدلاً من احمد ايمن، وتم الدفع بالثنائى محمد حمدي زكي 

شوط اول متوسط من جانب الفريقين لم تشهد مجرياته اي احداث خطيرة أو مثيرة سوى في الدقيقة 38 عندما انفرد عمر جابر بالمرمى الفارغ بعد خطأ من الحارس محمد مجدي لكن انقذ ابراهيم ابو اليزيد مدافع الدراويش الأمر في النهاية.

وخلال أحداث الشوط الثاني تغير الوضع تمامًا واستحوذ لاعبي الاسماعيلي على اللقاء تمامًا وتفنن لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة على رأسهم محمد الشامي وبيكيتي سيلڤا بالإضافة لرأسية رائعة من عماد حمدي أنقذها الشناوي ببراعة.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء نجح دودو الجباس في تسجيل اول أهداف المباراة بعد انفراد كامل بمرمى محمد مجدي من تمريرة لعبدالله السعيد ليُسجل اولى اهداف بيراميدز ويكتب ثاني انتصار لبيراميدز تاريخيًا على الاسماعيلي.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة التاسعة عشر في المركز الخامس بينما توقف رصيد الدراويش عند النقطة الرابعة عشر في المركز الحادي عشر.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك